موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف علي حقيقة التواصل مع محمد صلاح للمشاركة في أوليمبياد طوكيو

منذ 11 شهر
February 12, 2020, 1:49 am
بلغ

تعرف علي حقيقة التواصل مع محمد صلاح للمشاركة في أوليمبياد طوكيو

كشف شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب المصري الأوليمبي، حقيقة التواصل مع محمد صلاح نجم ليفربول سواء منه أو من قبل اتحاد الكرة بشأن المشاركة في أوليمبياد طوكيو 2020.






وقال "غريب" في تصريحات لبرنامج "ملعب أون" مع الإعلامي أحمد شوبير: لم يحدث أي تواصل بين جهاز المنتخب الأوليمبي ومحمد صلاح في هذا الشأن".

وتابع: "الأمر بالكامل متروك لـ عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة شئون اتحاد الكرة، وهو من يتواصل مع صلاح".

وكان "شوقي" قد تحدّث في وقت سابق عن طريقة لعب منتخب مصر في الأولمبياد، قائلاً: «طريقة لعبي مع المنتخب الأوليمبي جديدة على الكرة المصرية وهي نفس الطريقة التي يلعب بها بلجيكا وهولندا، وشاهدت مباريات كثيرة لهما لمعرفة السلبيات، والجهاز المعاون عارضني على طريقة اللعب، وبعض اللاعبين لم تشعر بالراحة في طريقة اللعب لأنها جديدة عليهم».

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play