الحق والضلال الحق والضلال
البحث

نائب يكشف تفاصيل نجاته ومتحدث البرلمان في سقوط أسانسير بالسويس بعد مصرع نائب رئيس حزب

منذ 1 اسابيع
February 12, 2020, 4:47 am بلغ
نائب يكشف تفاصيل نجاته ومتحدث البرلمان في سقوط أسانسير بالسويس بعد مصرع نائب رئيس حزب

 نائب يكشف تفاصيل نجاته ومتحدث البرلمان في سقوط أسانسير بالسويس بعد مصرع نائب رئيس حزب
أكد محمد المصري، عضو مجلس النواب عن محافظة السويس، أحد الناجين من واقعة سقوط الأسانسير بمحافظة السويس، خلال افتتاح مقر حزب الحرية الجديد بمحافظة السويس، أن الدكتور صلاح حسب الله، رئيس الحزب، المتحدث باسم مجلس النواب يتواجد حاليا في المشرحة لاستلام جثمان الفقيد اللواء حسن ناجي، نائب رئيس حزب الحرية، لحين تشييع الجنازة في وقت لاحق.
وأضاف أن قيادات الحزب حرصوا على التواجد في المشرحة لحين استلام جثمان الفقيد، بعد إنهاء كافة الإجراءات اللازمة، مشيرا إلى أن جميع المصابين خرجوا من المستشفى، لا سيما وأنه لم تكن هناك إصابات بالغة.
وحول تفاصيل الحادث، كشف “المصري” أنه والنائب صلاح حسب الله، رئيس الحزب، المتحدث باسم مجلس النواب، استقلا الأسانسير من الدور السادس، وعندما عاد لنقل اللواء حسن ناجي، نائب رئيس الحزب، والأمين العام، أحمد مهنا، سقط بهما من الدور السادس، وعلى الفور توفي نائب رئيس الحزب اللواء حسن ناجي، بينما أصيب الأمين العام أحمد مهنا، بإصابات طفيفة.
ولفت إلى أن شباب الحزب تمكنوا من إنقاذ الدكتور مجدي علام، من الأسانسير قبيل سقوطه.
ومن المقرر أن يقيم الحزب عزاء للراحل نائب رئيس الحزب، اللواء حسن ناجي، عقب إنهاء إجراءات دفن الجثمان بالتنسيق مع أهالي الفقيد.
وفي سياق مختلف، طالب الدكتور صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية، بتقرير فني حول حالة الأسانسير الذي سقط من الدور السادس، للوقوف على ملابسات الحادث، لا سيما وأنه في عمارة سكنية حديثة البناء.
وحرص محافظ السويس والقيادات الأمنية على التواجد في موقع الحادث للتعرف على كافة الملابسات فضلا عن التواجد في المشرحة والمستشفى لمتابعة إنهاء إجراءات الدفن وخروج المصابين.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو









شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.