الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو شاهد ماقاله رشوان توفيق في ذكرى وفاة علاء ولي الدين

منذ 4 يوم
February 12, 2020, 4:48 am بلغ
بالفيديو شاهد ماقاله رشوان توفيق في ذكرى وفاة علاء ولي الدين


موضوع
بالفيديو شاهد ماقاله رشوان توفيق في ذكرى وفاة علاء ولي الدين
قال الفنان رشوان توفيق، إنه كان مرشحًا لأداء دور صالح سليم فى فيلم "الباب مفتوح" أمام الفنانة فاتن حمامة.

وأضاف الفنان رشوان توفيق خلال حواره التليفزيوني فى برنامج "من مصر" المذاع على قناة "سي بي سي" الفضائية، أن الفنان الراحل علاء ولى الدين كان يعتبره أحد أبنائه.

وتابع الفنان رشوان توفيق، أن العمل مع المخرجين الكبار كان شيئاً رائعاً أضاف له العديد من الخبرات فى التمثيل والعمل الفني. 

كما قال الفنان رشوان توفيق، إن عودته لخشبة المسرح كانت بمثابة إعادة لروحه مرة أخرى وأن موافقته للعودة إلى العمل المسرحي من جديد من خلال مسرحية (حب رايح جاي) كانت بسبب النص الرائع المكتوب والدراما التي يعتمد عليها ولكن مقدمة بشكل مختلف وبالاشتراك مع مجموعة مختلفة من الممثلين الشباب الموهوبين.

وأن العمل المسرحي أصبح هناك به طفرة، وأن الدولة تعمل على رعاية واحياء الفن الراقص، وان نجاح المسرحية كان لأنها عرضت ثلاثة أجيال مختلفة فمست قلوب المصريين لأنها عبرت عنهم بشكل بسيط ويعطي الأمل في النهاية بأن من الممكن الوصول وتحقيق ما تريد عن طريق المشاعر الصادقة.

https://youtu.be/1DBloVdp5ME
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.