الحق والضلال الحق والضلال
البحث

جحود ربة منزل تقتل والدتها بأيديها وبضربة قاضية فى سوهاج بهذه الطريقة البشعة

منذ 1 اسابيع
February 12, 2020, 11:15 am بلغ
جحود ربة منزل تقتل والدتها بأيديها وبضربة قاضية فى سوهاج بهذه الطريقة البشعة

صورة أرشيفية

جحود ربة منزل تقتل والدتها بأيديها وبضربة قاضية فى سوهاج بهذه الطريقة البشعة

قتلت أمها بإيديها جحود ربة منزل أنهت حياة والدتها بضربة قاضية في سوهاج تفاصيل
 
الزمان في مطلع عام 2019، المكان دائرة مركز طما بسوهاج، واقعة لم تعد بالغريبة على أذهاننا ضمن الكثير من الحوادث الأسرية التي تهز القلوب والوجدان، الأب يقتل ابنه او بنته والابن أو البنت ولكن هنا أودت البنت بحياة أمها.

بخيتة.أ.هـ ربة منزل في العقد الرابع من عمرها لم ترحم والدتها المسنة التي تجاوزت عامها الخامس والسبعين، فلم يشفع لها حملها في بطنها 9 أشهر وتربيتها وسهرها على راحتها طوال عمرها أن تخضع لوالدتها خلال مشادة كلامية بينهما ، على الرغم من كونها أم وربة منزل تعلم جيدا ماذا تعنى الابنة في قلب والدتها.

عيدة.م" الأم المسنة لم تتحمل تعدي ابنتها عليها بالضرب وشاء القدر أن تنتهي حياتها بضربة "بوكس" قوية من ابنتها العاقة لتلفظ أنفاسها الأخيرة.  


بداية الواقعة كانت عندما تلقي اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، بلاغا من مأمور مركز شرطة طما، بمقتل "عيدة.م"، 75 عاما، وتقيم دائرة مركز طما شمال سوهاج.

تحريات ضباط المباحث أكدت أن وراء الواقعة ابنتها "بخيتة.أ.هـ"، 45 عاما ربة منزل، تقيم ذات الناحية، بأن قامت بضربها بقبضة يدها "البوكس" فسقطت على الأرض وفارقت الحياة.

وبالبحث تبين أن المتهمة نشبت بينها وبين والدتها، مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، قامت خلالها المتهمة بضرب أمها بقبضة يديها "بوكس" فسقطت على الأرض وفارقت الحياة .

وعلى الفور تم القبض على المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة ووجهت إليها النيابة تهمة ضرب أفضى إلى موت دون قصد، وتمت إحالتها الى محكمة الجنايات.

وقضت المحكمة أمس بمعاقبتها بالسجن لمدة 3 سنوات لقتلها والدتها بضربها بقبضة يدها "بالبوكس" بدائرة مركز طما عقب مشادة كلامية بينهما.

صدر الحكم برئاسة المستشار عماد سامى محمد، وعضوية المستشارين عماد الدين محمد، ومحمد فتحى السيد.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد









شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.