الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو مسرب يفضح أردوغان ويقلب موازين اللعبة في ليبيا..تفاصيل غاية الخطورة

منذ 1 اسابيع
February 12, 2020, 1:12 pm بلغ
بالفيديو مسرب يفضح أردوغان ويقلب موازين اللعبة في ليبيا..تفاصيل غاية الخطورة


بالفيديو مسرب يفضح أردوغان ويقلب موازين اللعبة في ليبياتفاصيل غاية الخطورة
 
عرضت فضائية إكسترا نيوز تقريرا عرض صور مسربة توضح انتشار منظومات الدفاع الجوى التركى فى الجزء المدني من مطار معيتيقة الليبي.

وتوضح الصور الملتقطة من أحد ركاب الطائرة منظومة هوك المضادة للطائرات، وهي منظومة أمريكية الأصل نقلتها أنقرة لمطار معيتيقة الليبي.

وكان المتحدث باسم الجيش الليبي، قد أكد في مؤتمر صحفى سابق أن ميليشيات طرابلس وتركيا قد استغلتا الهدنة وقاما بإنزال أسلحة ومدافع موجهة ومرتزقة سوريين إلى طرابلس. 

يذكر أن البيان الختامي الصادر عن مؤتمر "برلين" يدعو طرفي النزاع في ليبيا إلى وقف إطلاق النار وتشكيل حكومة موحدة وإطلاق الإصلاحات، ويؤكد التزام الأطراف الخارجية بعدم التدخل في الشؤون الليبية.

كما أشارت تقارير إلى أن السياسة الخارجية العسكرية للرئيس التركى رجب طيب أردوغان تثير غضب الكثيرين بجميع أنحاء الشرق الأوسط ومنطقة البحر المتوسط وما وراءها، مع مخاوف من الدمج الخطير بين المرتزقة والإرهابيين فى ليبيا.

https://youtu.be/CN7fr5XDRKQ
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.