الحق والضلال الحق والضلال
البحث

نرمين خلعت زوجها بسبب مشهد فاضح في شقة مصر الجديدة

منذ 1 اسابيع
February 12, 2020, 2:41 pm بلغ
نرمين خلعت زوجها بسبب مشهد فاضح في شقة مصر الجديدة

موضوع


عاش الزوجين حياة طبيعية لم يشكو منها أبدا، فى منطقة مصر الجديدة، وفجأة يشاء القدر، وتظهر  للزوج صديقة يقع في حبها بعد إنجابه 6 أولاد من زوجته الأولي، تمر الأيام والشهور وتتغير معاملة الزوج إلى أسوء طريقة يتعامل بها مع زوجته بالضرب والإهانة، وعدم الإنفاق  عليها وعلى أولاده 6 ، حاولت الزوجة  معه مرارا وتكرارا أن يعود لحياتهم السابقة المستقرة المليئة بالود والمحبة، ولكنها لا تستطيع أن تقنعه بالعزوف عن الزواج من أخري لأنها سوف تهدم حياته وتشرد أطفال لا ذنب لهم، وغادر الزوج مسكن الزوجية ،وتركهما ليزورهم مرة كل عدة أسابيع.
تقدمت نرمين، م 47 عاما بدعوي خلع طبيبة بدعوى ضد زوجها الطبيب قائلة تزوج من أخري بعد أن أنجبت له 6 أولاد مؤكدة في دعواها إن زوجها الطبيب بيعيش سن المراهقة فلذا قررت الخلع والزواج من أخر نكايتنا فيه .
وقالت الزوجة : وفي ليلة حالكة الظلام أثناء عودتي من العمل أري زوجي مع امرأة آخري في  شقة الزوجية معللا أنها زوجته، ونزل علي المشهد كالصاعقة ، وفي نفس الوقت قررت الانفصال منه للأبد فقررت إقامة دعوى خلع متنازلة عن جميع حقوقي تاركة له أولاده  ، ولكي أعيش أنا حياتي .
تتابع الزوجة: لم أتوقع في يوم أن يتزوج علي بعد 22 سنة زواج، وحب استمر سنوات طويلة تحدينا فيه الجميع من أسرتي وأسرته، ولكن الله لا ينسي أحد انتقم منه أشد انتقام ، بعد مرور 4 شهور من زواجه طلقها وتزوج من ألمانية، وظل معها 8 شهور ولم تستطع العيش معه هو وأولاده فقررت الطلاق قائلة:"هو تزوج مرتين وأنا قضيتي لسه بالمحكمة فأتمني الفصل فيها لكي أعيش حياتي مثله وأتمتع بحريتي ولكي أعوض ما ضاع من عمري".

مصدر الخبر: صوت الأمة








شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.