الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد بكاء الطيار الموقوف.. مساعده يتدخل ويدلي بشهادته لأول مرة

منذ 1 اسابيع
February 12, 2020, 3:36 pm بلغ


قال الكابتن نهاد حافظ، مساعد الطيار الموقوف في واقعة الفنان محمد رمضان، إنه منذ بداية الموضوع ولا يريد الحديث للإعلام ولا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ولكنه قرر الحديث بعدما رأى الكابتن أشرف أو اليسر الطيار الموقوف يبكي، موجهًا رسالة له: "النسور أعصابهم من حديد، ولازم الطيار يتمتع بأعصاب حديد ونفسيته تكون مؤهلة لجميع المخاطر التي نتعرض لها".

وأضاف "حافظ" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الثلاثاء، أنه أثناء هذه الواقعة توجه للحمام لمدة لا تزيد عن دقيقة ونصف، وخرج وجد محمد رمضان وأصدقاءه يتابعوا لقطات معينة التقطوها، وبعد وصولهم للرياض وفي اليوم التالي وجد لقطات تواجد محمد رمضان بكابينة الطائرة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاجأ بقرار إيقافه لمدة عام".

وعقب مساعد الطيار الموقوف في واقعة الفنان محمد رمضان: "استقلت وبقيت في الشارع بدون مكافأة ولا مرتب، بعد 11 سنة شغل، وليس لي مصدر دخل سوى معاش القوات الجوية، وأولادي في جامعات ألمانية وبعت عربيتي وأموري اتلخبطت، ومش عايز حاجة من الفنان محمد رمضان"، مناشدًا وزير الطيران بإعادة فتح التحقيق في هذه الواقعة.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.