موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بنته مش هترجع مصر تاني ..تطورات جديده في قضية احمد الفيشاوي وطليقته هند الحناوي

منذ 11 شهر
February 12, 2020, 3:54 pm
بلغ

موضوع






كشفت الإعلامية لميس الحديدي ببرنامجها "القاهرة الآن"،  أخر تطورات قضية الفنان أحمد الفيشاوي، مع زوجته السابقة هند الحناوي، حيث كانت ضجت منصات التواصل الاجتماعي بصدور حكم على الفيشاوي بالسجن مدة عام بعد سفر ابنته "لينا" إلى لندن.   وقالت سناء لحظي، محامية أحمد الفيشاوي:" موكلي وافق أن لينا تسافر لندن، عشان تتعلم كويس وعشان تفضل العلاقة بينه وبينها متواصلة، على أنها ترجع في الأجازات."    وبدوره كشف شعبان سعيد، محامي هند الحناوي أن موكلته فوجئت بمرض الفيشاوي وانشغاله بمرضه، موضحا :" الفيشاوي رفض يسدد أي مبالغ متعلقة ببنته."    وأوضحت لحظي، أن موكلها اكتشف أن ابنته سافرت مع زوج أمها المصري الذي يحمل الجنسية الانجليزية، ولفتت إلى أن الحناوي  عليها أحكام قضائية بالسجن، لذلك لن تعود لمصر كذلك ابنته لينا."  
https://youtu.be/qCemFFZxN7E
 
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play