الحق والضلال الحق والضلال
البحث

نأسف علي بشاعة الصور | لقطات حية بعد ذبح شاب في ريعان شبابه وسر الجريمه في النقاب

منذ 1 اسابيع
February 12, 2020, 4:20 pm بلغ
نأسف علي بشاعة الصور | لقطات حية بعد ذبح شاب في ريعان شبابه وسر الجريمه في النقاب

موضوع


"سألونى عن موهبتى قولتلهم مبعرفش أنسى حد كلت معاه عيش وملح" هذه الكلمات نشرها علي بخيت، الشهير بـ"حدوتة العجوز" على صفحته الشخصية بـ"فيس بوك"، ولم يكن يعلم ابن العشرين عامًا، وصاحب سنترال خاص بمنطقة فيصل، أن الخيانة سوف تأتيه من أقرب الأشخاص إليه، وأكثر من أكل معه "عيش وملح"، وبعد أن مد له يد العون وجعله يفترش أمام محله من أجل أن "يسترزق" ببضاعته، إذ بدلا من الشكر والعرفان بالجميل سارع بقطع اليد التى امتدت له بالمساعدة.
فى الساعة الثانية ظهرا، شهدت منطقة فيصل جريمة بشعة تدل على أبشع أنواع الغدر والخيانة بين الأصدقاء، حيث قام "أيمن" متخفيا بالنقاب وقتل صديق عمره بدم بارد دون أدنى شعور بالذنب، ليتركه وسط السنترال غارقا في دمائه، حتى اكتشف مقتله بعض أصحاب المحلات المجاورة.
christian-dogma.comالمجنى عليه
"أهل مصر" انتقل إلى موقع الجريمة لحل لغز مقتل صاحب السنترال على يد صديق عمره، وفي البداية قال صاحب مخبز مجاور لموقع الجريمة، إنه تناهى إلى سمعه صوت ضوضاء من داخل المحل وعند استطلاعه الأمر وجد الباب مغلقا وشاهد من خلال الزجاج المجنى عليه راقدًا على الأرض، فاستعان بشخص آخر وقاما بكسر الباب، وفوجئا بوجود المجني عليه ملقى على الأرض والدماء تسيل من رقبته ومنطقة بطنه، ويقف بالقرب منه المتهم بملابس داخلية ترتديها النساء وبجواره "نقاب" و"سكين مدمم".
christian-dogma.comموقع الجريمة سنترال حدوتة فون
مش أنا اللي قتلته
وأضاف صاحب المخبز، أنهما عند سؤالهما عما حدث ظهرت على "أيمن" علامات الارتباك والخوف وبدأ مرددًا: "مش أنا اللي قتلته"، وتدخل الأهالى لاحتجازه داخل المحل وأبلغوا رجال الشرطة حتى ألقى القبض عليه.
christian-dogma.comجثة المجنى عليه داخل السنترال

تسلل إلى السنترال مرتديا النقاب
وقال "أحمد" صاحب محل فطير، وجار المجني عليه، إن المتهم تسلل إلى محل السنترال مرتديا جلبابا أسود ونقابا حتى لا يتعرف عليه أحد ودخل إلى المحل وارتكب جريمته ولا أحد يعرف السر وراء القتل، حيث إنهما كانت تربطهما علاقة صداقة قوية منذ 5 سنوات، والمتهم بائع ملابس ومقيم في منطقة إمبابة، وكان يأتى كل يوم ثلاثاء ليفرش بضاعته أمام سنترال المجنى عليه في سوق يقيمه الأهالي يسمى بـ"سوق التلات"، وفي آخر اليوم كانان يجتمعان مع بعضهما ليتناولا الطعام والشراب.
christian-dogma.comالمتهم
تحقيقات النيابة تكشف السر "ارتديت النقاب لسرقة 15 ألف جنيه"
تحقيقات النيابة العامة بجنوب الجيزة كشفت عن تفاصيل اعترافات المتهم "أيمن" 32 عاما، الذي قرر أنه يقوم ببيع ملابس الأطفال يوم الثلاثاء من كل أسبوع أمام السنترال محل عمل المجنى عليه وتربطه به علاقة صداقة ونظراً لمروره بضائقة مالية وعلمه باحتفاظ المجنى عليه بمبالغ مالية حضر للمحل مرتدياً النقاب وقام بغلق الباب من الداخل إلا أن المجنى عليه شعر به فباغته بطعنة فى الرقبة واستولى على المبلغ المالى المضبوط بحوزته وحاول الهرب إلا أنه تم ضبطه وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.
هذا الخبر منقول من : اهل مصر








شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.