الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أعلنوا عنه وقت حدوثه.. الديهي يفضح الجزيرة حول التفجير الإرهابي بشمال سيناء

منذ 1 شهر
February 12, 2020, 9:06 pm بلغ
أعلنوا عنه وقت حدوثه.. الديهي يفضح الجزيرة حول التفجير الإرهابي بشمال سيناء



وجه الإعلامي نشأت الديهي، تساؤلا إلى مسئولي قناة "الجزيرة" القطرية، كيف أعلنوا خبر التفجير الإرهابي بشمال سيناء في نفس وقت حدوثه.

وقال الديهي خلال برنامجه "بالورقة والقلم" والمذاع عبر فضائية "Ten": أوجه سؤالي إلى قناة الجزيرة وأحرار العالم كله من أين عرفت القناة القطرية بهذا التفجير لا أبالغ إذا قلت في نفس لحظة حدوثه".

وتابع: "أذاعت القناة خبر التفجير "بوقاحة" معهودة، لذلك أؤكد أن قطر والجزيرة والتنظيمات الإرهابية كيان واحد ولا شك في ذلك".

وأضاف: "معركتنا أمام الإرهاب ليست أمام مجموعة من القتلى أو المرتزقة فقط، هو "أحقر" شيء منظومة الإرهاب، ينفذون هذه العمليات مقابل أموال أو وعود كاذبة".

يُذكر أن تم انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارة ربع نقل، تقل عمال بناء على الطريق الدائري جنوب العريش، أسفرت عن وقوع شهيدين وإصابة 8 آخرين، جميعهم من عمال البناء وقتلوا برصاص عناصر مجهولة، السبت الماضي، بالطريق الدائري جنوب العريش، وتبنى تنظيم داعش مسئولية قتلهم في بيان نشرته وكالة أعماق على "تويتر"، حيث أشارت إلى قتل 4 أشخاص مدنيين.
https://youtu.be/D75wS8FZlVo

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.