الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد بالفيديو قداسة البابا تواضروس يناقش مفهوم الخلاص في قصة يونان النبي

منذ 1 اسابيع
February 12, 2020, 9:50 pm بلغ



موضوع
شاهد بالفيديو قداسة البابا تواضروس يناقش مفهوم الخلاص في قصة يونان النبي
أطلق المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، برئاسة القس بولس حليم المتحدث الرسمي للكنيسة، الحلقة الأحدث من حملة "صوت حبيبي".

وجاءت الحلقة الأحدث التي نُشرت عبر الصفحة الرسمية للمركز الإعلامي على "فيسبوك" عن الخلاص، تحت شعار نعمة الخلاص من سفر يونان النبي.

يُشار إلى أن "صوت حبيبي"، هي حملة كنسية تصدر عن المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، تُقتبس من عظات وأقوال البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والتي تأتي في شكل صلوات وطلبات ومناجاة ونصائح يسديها البابا للأقباط.

وعلى صعيد آخر، بدأت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، برئاسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، صوم نينوى المعروف بصوم يونان، والذي يستغرق ثلاثة أيام مُتصلة، ينقطع خلالها الأقباط عن تناول الطعام منذ منتصف الليل وحتى عصر اليوم التالي، مع الانقطاع التام عن المأكولات الحيوانية، وتحتفل الكنيسة بفصح العيد غدًا الخميس.
هذا الخبر منقول من : الدستور
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.