موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو الإرهابى معتز مطر يسب محمد حسان .. وعبد الماجد يرد

منذ 7 شهر
February 12, 2020, 11:17 pm
بلغ

موضوع
بالفيديو الإرهابى معتز مطر يسب محمد حسان وعبد الماجد يرد
قالت الإعلامية بسمة وهبة، إن اليوم يمثل عيدًا لفضائح الإخوان معتبرة أنه "عيد ضرب الظالمين بالظالمين"، مؤكدة أن الخبر هو عنوان الحقيقة، والحقيقة هي سيدة الموقف، كاشفة عن مجموعة من فضائح الإخوان الجديدة.





وأضافت بسمة خلال برنامج "كل يوم" المذاع على فضائية "ON E" أن المذيع الإرهابي الهارب في تركيا معتز مطر سبّ الداعية محمد حسان ووصفه بالمنافق، وأنه يستخدم الدين لتحقيق مصالح شخصية، معلقة «هذا هو طبع الجماعة الإرهابية إذا اختلفت معهم فأنت كافر».

وتابعت: «تخيلوا معتز مطر بتاع الإخوان بيقول كده، طيب بص لنفسك في المراية وأنت تستغل الدين والوطن من أجل 60 ألف دولار في الشهر».

وأكدت بسمة وهبة أن عاصم عبد الماجد هاجم معتز مطر بسبب سبه الداعية حسان، وأنها حملة ظالمة ضد الداعية، ووصف مطر بأنه "ذباب إلكتروني"، معلقة: "منهم فيهم".
هذا الخبر منقول من : الدستور
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play