الحق والضلال الحق والضلال
البحث

حاله من الغضب وتدخل سريع من الامن بعد مشاجره قويه وظهور شخص بفيديو يحمل سيف يهدد إحدى السيدات

منذ 1 اسابيع
February 13, 2020, 4:42 am بلغ
حاله من الغضب وتدخل سريع من الامن بعد مشاجره قويه وظهور شخص بفيديو يحمل سيف يهدد إحدى السيدات

موضوع
حاله من الغضب وتدخل سريع من الامن بعد مشاجره قويه وظهور شخص بفيديو يحمل سيف يهدد  إحدى السيدات
تمكن ضباط المباحث بالدقهلية من القبض على طرفى مشاجرة عائلية بسبب خلافات الجيرة الدائمة . تلقى اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية إخطارا من اللواء السيد سلطان مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ إلى مأمور

مركز طلخا بنشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية ميت عنتر مركز طلخا وانتشار  فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى بالمشاجرة وظهور شخص يحمل سلاح أبيض (سيف) يهدد به إحدى السيدات مما أثار حالة من الاستيلاء والغضب لعدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى بعد انتشار الفيديو وطلبوا بالقبض على الشخص حامل السيف ومحاكمته بتهمة البلطجة . 
وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وتمكن الضباط من ضبط طرفي المشاجرة من العائلتين ويكثف رجال المباحث مجهوداتهم لسرعة القبض على الشخص حامل السيف الذى ظهر بالفيديو .
 
وكشفت التحريات الأولية إلى وجود خلافات دائمة بين العائلتين منذ 5 سنوات ودائمة التكرار بينهما وكان آخر تلك الخلافات منذ عدة أيام وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

 
هذا الخبر منقول من : الجمهوريه
 








شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.