الحق والضلال الحق والضلال
البحث


لاتنخدعوا بأرتفاع درجات الحراره وتحذير من الارصاد للمواطنين

منذ 1 شهر
February 13, 2020, 7:06 am بلغ
لاتنخدعوا بأرتفاع درجات الحراره وتحذير من الارصاد للمواطنين

موضوع
قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز التحاليل والاستشعار عن بُعد بهيئة الأرصاد الجوية، إن البلاد شهدت الأيام الماضية انخفاضا في درجات الحرارة وكانت أقل من معدلاتها بواقع من 2 إلى 3 درجات مئوية، ولكن بداية من اليوم كان هناك تحسن في الأحوال الجوية بشكل ملحوظ حيث ارتفعت درجات الحرارة بشكل تدريجي وصلت العظمي بالقاهرة 20 درجة، ومتوقع لها غدا أن تصل إلى 23 درجة، والجمعة المقبلة تصل إلى 24 درجة، ثم تعود وتنخفض ابتداء من السبت المقبل.

وأضافت خلال اتصال هاتفي لبرنامج "اليوم"، المذاع على شاشة "DMC"، الذي تقدمه الإعلامية آية جمال الدين، أن الطقس بصفة عامة دافئ في ساعات النهار مع سطوع أشعة شمس في فترة الظهيرة، مؤكدة أن درجات الحرارة مازالت منخفضة والطقس يكون شديد البرودة خلال ساعات الليل والصباح الباكر، ناصحة بارتداء الملابس الثقيلة.

وأشارت إلى أنه ابتداء من السبت المقبل ستنخفض درجات الحرارة تدريجيا مع عودة نشاط الرياح على السواحل الشمالية مع فرص لسقوط الأمطار على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري، محذرة "ما زلنا في فصل الشتاء ووارد أننا نشهد تقلبات جوية خلال الأسبوع المقبل".

هذا الخبر منقول من : الوطن
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.