موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

جرائم تلاحق حسن البنا بعد ٧١ عامًا على مقتله

منذ 1 سنه
February 13, 2020, 7:18 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

موضوع
اغتيالات، عنف، تستر على علاقات جنسية، وغيرها من التهم التي واجهت جماعة الإخوان المسلمين بشكل عام، وحسن البنا، مؤسس الجماعة، الذي قادها إلى تنظيم خاص، أتهم بالعديد من الأزمات والكوارث التي وقعت في البلاد.

تزامن يوم أمس الموافق الأربعاء الثاني عشر من فبراير، مع ذكرى وفاة حسن البنا، الحادي والسبعين في التقرير التالي ترد "الفجر" أبرز التهم التي تلاحقه بعد موته.





الأخبار المتعلقة

علاقته بالتنظيم الماسوني
قيل إن مؤسس جماعة الإخوان المحظورة، تربطه علاقة وطيدة بالتنظيم الماسوني في باريس، كما أنه ربط علاقة قوية بين شبكة إسرائيلية تتدعم الكيان الصهيوني، تدع لافون، وعن تلك الروابط المشبوهة التي جالت في افق حياته، هي صداقته التي ذاع عنها أنها وطيدة جدا، بآلستر كراولي.

عانت جماعة الإخوان خلال تلك الفترة من انقسامات عديدة، بعد أن تم حماية العلاقات الجنسية الخاصة بعيد الحكيم عايدين، ووقع النقراشي، الخازندار، تحت وطأة الاغتيالات السياسية التي قادتها الجماعة، كما أفتي بجواز حمل السلاح.
 
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play