الحق والضلال الحق والضلال
البحث

معركة طاحنة بالشوكة والعصا..تعرف على عدد المصابين حتى الان فى مشاجرة بين أبناء عمومة بقنا

منذ 1 اسابيع
February 13, 2020, 10:59 am بلغ
معركة طاحنة بالشوكة والعصا..تعرف على عدد المصابين حتى الان فى مشاجرة بين أبناء عمومة بقنا

معركة طاحنة بالشوكة والعصاتعرف على عدد المصابين حتى الان فى مشاجرة بين أبناء عمومة بقنا
 
أسفرت مشاجرة بالشوم والعصى بين أبناء عمومة بقرية الشعرانى التابعة لمركز قوص، عن إصابة 9 أشخاص تم نقلهم جميعًا للمستشفى المركزى لتلقى العلاج.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد- مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة قوص، بوقوع مشاجرة بين أبناء عمومة، نتج عنها إصابة كل من: العبد محمد يوسف 51 عاما، جرح بالجبهة، أحمد فتوح محمد يوسف 26 عاما، كدمات بالجسم، فتوح محمد يوسف 28 عاما، اشتباه ما بعد الارتجاج، عبده محمد يوسف 25 عاما، كسر بالذراع الأيسر، فتحى محمد يوسف 62 عاما، كسر بالضلوع، وعبده فتحى محمد 27 عاما كسر بالذراع الأيمن.


كما أصيبت كل من: نجاح حسن محمد 45 عاما، بكدمات بالجسم، بسمه سعد حسن 22 عاما، بكدمات بالجسم، وسعدية حسن محمد 52 عاما، بكدمات بالجسم.


من جانبه دفع مرفق إسعاف قنا، برئاسة الدكتور بدوى سعيد، رئيس المرفق، بعدد من سيارات الإسعاف، وتم نقل المصابين إلى مستشفى قوص المركزى.


تحرر محضر بالواقعة وجار إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

م

هذا الخبر منقول من : صدى البلد









شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.