الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو |طريقتها استفزازية.. شاهد زوجة لاعب أوكراني تحدث أزمة كبيرة

منذ 1 اسابيع
February 13, 2020, 11:58 am بلغ
بالفيديو |طريقتها استفزازية.. شاهد زوجة لاعب أوكراني تحدث أزمة كبيرة



بالفيديو |طريقتها استفزازية شاهد زوجة لاعب أوكراني تحدث أزمة كبيرة
 
عرضت فضائية " روسيا اليوم" فيديو زوجة لاعب أوكراني أثار غضبا كبيرًا في مجتمعها، حيث ظهرت تؤدي فيه النشيد الوطني بطريقة استفزازية.

وأثار فيديو لـ إيرينا موروزيوك، زوجة لاعب كرة قدم أوكراني، غضب المجتمع الأوكراني حيث صورت نفسها وهي تغني النشيد الوطني بطريقة "غير لائقة".

يذكر أن إيرينا حذفت الفيديو من صفحتها في "إنستجرام"، عقب نشره بفترة قصيرة، لكن نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، تمكنوا من تحميل الفيديو قبل إزالته.

و تعد  إيرينا موروزيوك أول امرأة تتولى منصب رئيس نادي كروي في أوكرانيا، بعد أن تولت المسؤولية في فريق ليون إف سي التابع لمدينة لافيف مسقط رأسها.

تبلغ إيرينا من العمر 31 عامًا، وهي زوجة اللاعب الأوكراني ميكولا موروزيوك الذي يلعب حاليًا في صفوف نادي تشايكور ريزا سبور بالدوري التركي.

تعمل إيرينا أيضًا في مجال الأزياء فهي مؤسسة لشركة MRZ للموضة، وقد نشرت صورة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” مع لاعبي فريق ليون، لكي تعلن عن توليها منصب رئاسة النادي أمام 38 ألف متابع لها على الحساب الشخصي لها.
https://youtu.be/8_A0fX4rz1c

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.