الحق والضلال الحق والضلال
البحث

3 سنوات في الحرام | القصة الكاملة لواقعة فتاة ميت عقبة وصديقها

منذ 1 اسابيع
February 13, 2020, 3:25 pm بلغ
3 سنوات في الحرام | القصة الكاملة لواقعة فتاة ميت عقبة وصديقها

موضوع


بلاغ اختفاء لفتاة "ميت عقبة" التي تبلغ من العمر 17 عاما، تلقته أجهزة الأمن بالجيزة، وبالتحديد قسم شرطة العجوزة، من سائق يفيد باختفاء ابنته وتغيبها عن المنزل لمدة 48 ساعة، كشف عن علاقة غير شرعية بينها وبين طالب في إحدى الجامعات الخاصة يبلغ من العمر 18 عاما.
وكشفت التحريات أن العلاقة بدأت منذ 2016 وانتهت بالاتفاق على الجواز الرسمي، في سرايا نيابة العجوزة، بمحكمة شمال الجيزة.
 اختفاء فتاة ميت عقبة
جاء فى التحريات والتحقيقات التي جرت بمعرفة ضباط من قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بالجيزة، التي جرت تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغ لقسم شرطة العجوزة، من سائق، مقيم بميت عقبة دائرة القسم، بغياب ابنته، طالبة، 17 سنة، مقيمة بذات العنوان، حيث خرجت من منزلها بإدعاء زيارة صديقتها، إلا أنها لم تتوجه لها أو العودة للمنزل.

جرى تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام، ضم مفتشي القطاع وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تحت قيادة العقيد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، والعقيد عمرو البرعي مفتش مباحث وسط الجيزة، لكشف غموض الواقعة.
الطالبة وصديقها 3 سنوات "في الحرام"
وأثناء تنفيذ خطة البحث التي جرت بمعرفة اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، تبين عودة المتغيبة إلى مسكنها، وبمناقشتها قررت أنها تعرفت على طالب، 18 عاما، مقيم بالطالبية بمديرية أمن الجيزة منذ نحو 3 سنوات، وأنها خرجت من مسكنها وتقابلت معه واصطحبها إلى مسكنه لكونه يقيم بمفردة بالسكن، ومكثت معه خلال مدة غيابها عن المنزل لوجود علاقة آثمة بينهما.
حبس صديق الفتاة
عقب الوصول إلى الفتاة تم عرض صديقها على النيابة واعترف في التحقيقات أنه عاشر الفتاة معاشرة الأزواج على مدار الـ3 سنوات الماضية، وقررت حبس صديق "فتاة ميت عقبة"، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاغتصاب، نظرا لأن الفتاة "قاصر"، وقررت إخلاء سبيل الفتاة.
زواج رسمي 
قبل ساعات، قررت النيابة العامة، إخلاء سبيل صديق "فتاة ميت عقبة"، بعد حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة "اغتصاب" قاصر.
وقالت مصادر مطلعة على التحقيق إن قرار إخلاء السبيل، جاء بعد أن اتفق الشاب على الزواج من الفتاة، بعد أن أقام معها علاقة محرمة لمدة 3 سنوات، وكشفت أجهزة الأمن لغز الجريمة، بعد أن اختفت الفتاة لمدة أسبوع، وتبين أنها مقيمة لديه في شقته بمنطقة الطالبية، ويعاشرها معاشرة الأزواج، على مدار الـ3 سنوات الماضية.
هذا الخبر منقول من : الوطن








شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.