موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

البرد راجع | الارصاد تنشر تحذيرات شديده الاهميه بعد ارتفاع درجات الحراره بالبلاد

منذ 7 شهر
February 13, 2020, 4:15 pm
بلغ

موضوع


ارتفاع بدرجات الحرارة تشهده محافظات مصر حاليا، ومن المنتظر أن يستمر حتى السبت المقبل، وذلك نتيجة زيادة الدرجات عن المعدل الطبيعي بنحو 5 درجات، بحسب ما قاله الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، خلال حديثه مع "الوطن". 
الأرصاد تكشف السبب وراء ارتفاع درجات الحرارة 
ويرجع السبب وراء ارتفاع درجات الحرارة عن المعدل الطبيعي، وتراوحه ما بين 23 إلى 24 درجة مئوية، هو قدوم رياح جنوبية غربية قادمة من الصحراء الغربية مساهمة في زيادة حرارة الجو، وفقا لـ"شاهين"، الذي حذر المواطنين من تخفيف الملابس نظرا لعودة برودة الجو مع انخفاض درجات الحرارة مرة أخرى يوم الأحد المقبل. 
وأوضح "شاهين"، أن حدوث التقلبات الجوية أمر متوقع ووارد خلال فصل الشتاء. 

christian-dogma.com


ومع حدوث تلك التقلبات الجوية، يتساءل العديد من المصريين حول موعد انتهاء الموجات الباردة، الأمر الذي أوضحه الدكتور محمود شاهين، في تصريح سابق لـ"الوطن"، إذ قال إن حدوث تقلبات جوية ووقوع موجات برد  مستمر حتى منتصف شهر مارس المقبل. 
متى يشعر المصريون بالدفء؟ 
أما عن التوقيت الذي يشعر خلاله المصريون بالدفء، فأكد "شاهين"، أنه سيكون مع بداية فصل الربيع الذي ينطلق جغرافيا 21 مارس المقبل. 
ويستمر فصل الشتاء حتى 20 مارس المقبل، أي يصل عدد الأيام التي يزيد خلالها احتمالية حدوث موجات برد وصقيع، بداية من اليوم 13 فبراير، إلى 36 يوما.
هذا الخبر منقول من : الوان الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play