موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

خلال محاكمته .. تهمة اغتصاب جديدة تطول حفيد حسن البنا بفرنسا

منذ 7 شهر
February 13, 2020, 10:23 pm
بلغ

خضع طارق البنا، حفيد مؤسس جماعة الإخوان الإرهابية، اليوم الخميس، إلى جلسة تحقيق في قضايا اغتصاب جديدة أمام القضاء الفرنسي، ليتم بذلك توسيع التحقيقات في قضيته واتهامه بقضية اغتصاب جديدة.

وبحسب صحيفة "فرنسا 24" في نسختها الإنجليزية، قال إيمانويل مارسيني، محامي حفيد البنا أن القضاء الفرنسي وسع التحقيقات ليواجه طارق رمضان 3 قضايا اغتصاب جديدة إلى جانب القضايا السابقة.
التليفزيون الفرنسي: حفيد البنا يمثل أمام القضاء في قضايا الاغتصاب غدا





واتهم رمضان، البالغ من العمر 57 عامًا وهو مواطن سويسري مصري يعيش في فرنسا باغتصاب امرأة معاقة في عام 2009 وناشطة نسوية في عام 2012.
ومع ظهور رمضان أمام قضاة التحقيق في باريس، تمت إضافة المزيد من التهم المتعلقة باغتصاب سيدتين أخريين تم التعرف عليهم من قبل محققين من الصور الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص به.
لم تقدم المرأتان شكاوى ضد البنا، لكن كليهما تقولان إنهما كانتا متورطين في علاقات غير شرعية مع رمضان، إحداهما من نوفمبر إلى ديسمبر 2015 والآخر في مارس 2016.
وقالت إحدى النساء في شهادتها: لقد كان شيئًا غير الاغتصاب البدني لقد كان اغتصابا أخلاقيا.
يذكر أن طارق رمضان، وهو أب لأربعة أطفال أسس جده جماعة الإخوان الإرهابية في مصر، ويعمل أستاذًا للدراسات الإسلامية المعاصرة في جامعة أكسفورد قبل أن يضطر إلى المغادرة بعد تورطه في قضايا اغتصاب امرأتين في فرنسا عام 2017، وفي فبراير 2018 تم احتجازه لأكثر من تسعة أشهر قبل أن يُفرج عنه بكفالة.
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play