موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رجال يطلقون هاشتاج الفلانتين ولا البشاميل للسخرية من عيد الحب | صور

منذ 7 شهر
February 13, 2020, 11:50 pm
بلغ

موضوع

تصدر هشتاج الفلانتين_ولا_البشاميل حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي واطلقه الشباب على تويتر وبدأوا في رفع صور للمكرونة البشاميل والتعليق عليها.

وجاءت التعليقات كالاتي: "البشاميل طبعا واحنا من امتى بنسأل الأسئلة دي يا كلاوي"، لا تقولي ورد ولا دباديب صينية البشاميل يأكل منها كل حبيب".
ويذكر أن الاحتفال بعيد الحب غدا 14 فبراير، ما جعله حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي ويعتبر الفالنتين مناسبة لتجديد المشاعر والتعبير عن العواطف، وتبادل الهدايا والرسائل التي تعبر عن الود والتفاهم.

وعيد الحب من الايام التي يُفضلها المرتبطون للتنزه والخروج وقضاء عشاء رومانسي، للخروج من الروتين اليومي والبُعد عن الخلافات والمشاكل بأبسط الهدايا وتبادل العبارات التي تدل على الحب.

christian-dogma.com


christian-dogma.com

christian-dogma.com

christian-dogma.com



نقلا عن صدي البلد
 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play