الحق والضلال الحق والضلال
البحث

لهذا السبب كهربائي وعاطل يقتلان صديقهما فة النزهة

منذ 1 اسابيع
February 14, 2020, 4:41 am بلغ
لهذا السبب كهربائي وعاطل يقتلان صديقهما فة النزهة

موضوع
لهذا السبب كهربائي وعاطل يقتلان صديقهما فة النزهة
انتهت النيابة العامة بالنزهة، من تحقيقاتها الموسعة في واقعة قيام كهربائي وعاطل بقتل صديقهما، بأحد شوارع النزهة، بمنطقة مصر الجديدة، بسبب خلافات مالية بينهم، بغرض الاستيلاء على ممتلكات المجنى عليه، ووجهت النيابة للمتهمين تهم الخطف والقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وقررت إحالتهما إلى محكمة الجنايات.
وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم ٥٨٢٢ أن المتهمين «رمضان. م» عاطل، و«كمال. ع. ك» كهربائي، قد بيتا النية، وعقدا العزم على إزهاق روح المجني عليه «أشرف وهيب» مع سبق الإصرار والترصد، وفي سبيل ذلك أعدا سلاحا ناريا «فرد روسي»، وسلاحين أبيض «سكين ومطواة قرن غزال»، وما أن ظفرا به حتى أشهرا في وجهه ما بحوزتهما من أسلحة، مهددين إياه، ثم قاما بتوثيقه، وكمما فاهه ثم سددا له عدة طعنات برقبته بأسلحتهما البيضاء، ثم قام الأول بذبحه وأطلق عيارا ناريا على رأسه قاصدا بذلك إزهاق روحه.
وأضاف أمر الإحالة أن المتهمين أجبرا المجني عليه على الإمضاء والبصمة على أوراق ومستندات تثبت وجود حالة قانونية، بأن أشهرا صوبه سلاحا ناريا «فرد روسي»، فشلّا بذلك مقاومته، وتمكنا بتلك الوسيلة من الحصول على بصمته على تلك المستندات.
كما وجهت لهما النيابة تهمة حيازة وإحراز سلاح ناري، وأسلحة بيضاء وذخائر بغير ترخيص.
وقال «محمد جهاد» رائد شرطة، إن تحرياته توصلت إلى اتفاق المتهمين على قتل المجني عليه بسبب خلافات مالية بينهم، وعلى أثر ذلك الاتفاق حددا لقاء مع المجني عليه بإحدى الشقق السكنية على أساس إنهاء الخلاف، وتوجه المتهمان له وبحوزتهما «فرد روسي»، وأسلحة بيضاء ومجموعة من الأوراق وحباره، وحال تقابلهما به هدداه وأكرهاه على الإمضاء على أوراق بيضاء ومستندات لصالح المتهم الأول، ثم اصطحباه لغرفة النوم وكمماه وقيدا يديه وطعناه عدة طعنات استقرت برقبته، ثم ذبحه المتهم الأول وأطلق عليه رصاصة برأسه.
وجاء في ملاحظات النيابة العامة أن المتهمين أقرا بارتكابهما الواقعة على النحو المبين بالتحقيقات.
وثبت بتقرير الصفة التشريحية أن الوفاة تعزى للإصابة بطلق ناري بالرأس، وما أحدثه كسور بالجمجمة، وتهتك الأنسجة، ونزيف دموي أدى لتوقف الوظائف الحيوية بالمخ والوفاة.
وبناء على ذلك قررت النيابة إحالة أوراق القضية إلى محكمة الجنايات لمعاقبتهما بقانون العقوبات المختص.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
 








شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.