الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​أول صور لموقع انفجار أسطوانة غاز بمنزل عروس المنيا وإصابة 23 مواطن

منذ 1 شهر
February 14, 2020, 9:48 am بلغ
​أول صور لموقع انفجار أسطوانة غاز بمنزل عروس المنيا وإصابة 23 مواطن


حصلت «أهل مصر»، علي أول صور لموقع إنفجار أسطوانة غاز بمنزل عروس ليلة الحنة، مما أسفر عن إصابة 23 مواطن.
وقالت مصادر طبية في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»، إن انفجار إسطوانة الغاز الذي وقع بقرية مطاي البلد عن إصابة 23 مواطن بإصابات مختلفة بينهم 6 حالات تم نقلها الي مستشفي مصر المحبة بمركز بني مزار و3 مصابين الي مستشفي المنيا الجامعي.
christian-dogma.com

وتبين من المعاينة أن الانفجار وقع داخل منزل بشارع "السوق" كائن بقرية مطاي البلد خلال إحياء "ليلة حنة" لفتاة مقبلة على الزواج.
christian-dogma.com
وتسبب انفجار اسطوانة غاز وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، في حالة من الذعر بين سكان قرية مطاي البلد شمال المنيا، وأسفر الإنفجار عن إصابة عشرات المواطنين ولحقت أضرار كبيرة بالمنزل محل الواقعة .
christian-dogma.com
تلقي مدير أمن المنيا، اللواء محمود خليل، إخطارا من عمليات النجدة يفيد بإشتعال النيران جراء وقوع إنفجار أسطوانة غاز بأحد المنازل بشارع السوق بناحية قرية مطاي البلد، ووقوع ضحايا، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.