الحق والضلال الحق والضلال
البحث


انقلاب ميكروباص في المنوفيه ووقوع اصابات

منذ 2 اسابيع
February 14, 2020, 11:58 am بلغ
انقلاب ميكروباص في المنوفيه ووقوع اصابات

موضوع



أكد الدكتور أحمد سيمر مدير عام الطوارئ بمديرية الصحة في محافظة المنوفية، أن 6 أشخاص أصيبوا بجروح وكسور وكدمات في الجسم إثر انقلاب سيارة ميكروباص كانوا يستقلونها في السادات، مؤكدا أنه جرى نقل المصابين إلى مستشفى السادات.
وأضاف مدير الطوارئ بميدرية الصحة، في تصريحات لـ"الوطن"، أن اثنين من المصابين في الحادث اشتبه الأطباء في إصابة أحدهم بنزيف في المخ، والآخر نزيف داخلي، مؤكدا أنه جرى وضعهم تحت الملاحظة للاطمئنان عليهم واتخاد ما يلزم من الناحية الطبية.
كان اللواء محمد ناجي مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا مساء أمس، من مأمور مركز السادات، يفيد باستقبال مستشفى السادات 6 مواطنين مصابين في حادث انقلاب ميكروباص عند مفارق السادات كفر داود بالسادات، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.


كانت هيئة الإسعاف بالمنوفية بقيادة الدكتور أمجد عبدالحميد قد دفعت بثلاث سيارات إسعاف، لنقل المصابين إلى المستشفي عقب الإبلاغ بالواقعة، وجرى تحرير محضر بقسم شرطة السادات وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات اللازمة حول الواقعة.
هذا الخبر منقول من : الوطن













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.