موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​موقف حاسم من «شويكار» عن اعتزال الفن.. وسر سعادتها بعد شائعة وفاتها (تفاصيل)

منذ 9 شهر
February 14, 2020, 2:12 pm
بلغ



قالت الفنانة «شويكار» إنها مرت بأزمة صحية منذ فترة، حيث كانت أعاني من مشاكل في الحوض أثرت على الحركة، وإنها تعالجت من المشكلة وسافرت، مؤكدة أنها الآن أنا بوضع صحي أفضل كثيرا وتتحسن مع الوقت.







وأضافت في حوار لـ«العربية»: «الحمد لله أمارس حياتي الطبيعية ولا صحة لما تردد عن نقلي للعناية المركزة وما شابه ذلك». وبسؤالها عن حقيقة اعتزالها الفنا قالت «شويكار»: «أنا لم أعتزل يوما وإن كنت قررت البعد لفترة بسبب ظروف ما فهذا ليس اعتزالا، وأنا لا أحب هذه الكلمة أبدا، وأشعر أنها ثقيلة على أي فنان. أنا إنسانة تحب فنها ولا يمكن أن أعتزل، بالعكس سأعود للتمثيل بمجرد أن تتحسن حالتي الصحية بشكل كامل، وأستطيع الوقوف أمام الكاميرا، وفي نفس الوقت أجد دورا جيدا ومناسبا يحمسني للعودة وأقدم من خلاله رسالة معينة».

وتابعت: «رغم أني أكره الشائعات ولا أحب أن تصبح حياة الفنان عرضة للقيل والقال، لكن بمجرد معرفة الناس أن صحتي في وضع حرج فوجئت بحب كبير جدا أكبر من أي حب وجدته في حياتي، وشعرت بسعادة كبيرة جدا من ردود الأفعال سواء من الناس أو الصحافة أو الزملاء من نجوم الفن. وهذا التصرف جعلني أشعر بأن حب الناس لا يقدر بثمن، ولهذا رغم عزلتي قررت أن أخرج لأقول للناس أن يطمئنوا وأنني بخير».

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play