الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​54 مليونا لـ شاكوش .. و28 لـ بيكا .. و20 لـ فيجو الدخلاوي أرباح نجوم المهرجانات من يوتيوب

منذ 6 يوم
February 14, 2020, 2:23 pm بلغ
​54 مليونا لـ شاكوش .. و28 لـ بيكا .. و20 لـ فيجو الدخلاوي أرباح نجوم المهرجانات من يوتيوب



احتلت أغاني حسن شاكوش صدارة مؤشرات البحث على موقع جوجل في مصر، وذلك بعد الكشف عن الإيرادات التي حصدها مغني المهرجانات بعد طرحه أغنية "بنت الجيران".

وشهرة كبيرة حظي بها مغنو المهرجانات خلال الأعوام الأخيرة، حيث أصبحت أغاني حسن شاكوش وحمو بيكا وعمر كمال وغيرهم الأكثر مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي المشاهدات التي تحقق لهم أرباحًا طائلة حسب موقع  "Socialblade".

وحصدت أغنية "بنت الجيران" لحسن شاكوش وعمر كمال أكثر من 86 مليون مشاهدة، وذلك بعد طرحها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"

وبحسب الإحصائيات التي نشرها موقع "Social blade"، فإن القناة الخاصة بحسن شاكوش تحقق إيرادات كبيرة من المشاهدات الخيالية لأغنية بنت الجيران.

ويرصد الموقع الشهير الأرباح المتوقعة لمطربي المهرجانات من قنواتهم على "يوتيوب"، بناء على المشاهدات، والتي يتم على أساسها حساب الربح الشهري منها، وبناء عليه يضع الموقع توقعًا بالأرباح السنوية له. حسبما نشر موقع "الوطن".

حسن شاكوش يتصدر قائمة الأكثر ربحًا من "يوتيوب" بين مغني المهرجانات، حيث تجاوز عدد مشاهدات أغانيه 214 مليونا، ورجح الموقع أن يحصل على أرباح شهرية بنحو 294 ألف دولار، بما يعادل تقريبا 4 ملايين و680 ألفا و67 جنيها، ومن المتوقع أن تحقق القناة أرباحا سنوية بحوالي 3 ملايين و500 ألف دولار، أي ما يعادل 54 مليونا و857 ألف جنيه مصري.

حمو بيكا، يأتي في المركز الثاني حيث تجاوز عدد مشاهدات القناة 238 مشاهدة، ويجني أرباحا شهرية وفقًا لحسابات الموقع نحو 146 ألف دولار أي ما يقترب من مليونين و300 ألف جنيه شهريًا، كما يتوقع الموقع أن يجني حوالي مليون و800 ألف دولار شهريا بما يقارب حوالي 28 مليون جنيه شهريًا.

في المركز الثالث يأتي فيجو الدخلاوي، الذي حققت قناته مشاهدات تفوق 627 ألف مشاهدة، ويحقق شهريًا أرباح بقيمة 110 آلاف دولار بما يعادل حوالي مليون و727 ألف جنيه مصري، ويربح سنويًا مليون و300 ألف دولار بما يعادل حوالي 20 مليونا و400 ألف جنيه مصري.

قناة أوكا وأورتيجا تحقق لهما مكاسب بنحو 31 ألف دولار شهريًا، بما يقارب 490 ألف جنيه مصري، ويكسبا سنويًا نحو 375 ألف دولار بما يقترب من 6 ملايين جنيه مصري تقريبًا.

قناة كزبرة وحنجرة تحقق مكاسب شهرية حوالي 18 ألف دولار، بما يعادل 280 ألف جنيه مصري تقريبًا، وسنويًا تحقق 213 ألف دولار، أي 3 ملايين و344 ألف جنيه مصري تقريبًا.

عمر كمال، صاحب أغنية "سكر محلي محطوط على كريمة"، تحقق قناته شهريًا، بحسب الموقع 16 ألف دولار، أي ربع مليون جنيه مصري تقريبًا، وسنويًا تحقق 191 ألف دولار، ما يعادل حوالي 3 ملايين جنيه تقريبًا.

هذا الخبر منقول من : وكالات














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.