الحق والضلال الحق والضلال
البحث


خطير جدا | أستاذ جامعي بـ ووهان فيروس كورونا ينتشر بسرعة كبيرة

منذ 6 يوم
February 14, 2020, 2:44 pm بلغ
خطير جدا | أستاذ جامعي بـ ووهان فيروس كورونا ينتشر بسرعة كبيرة

موضوع

أكد دكتور محمد القانص أستاذ جامعي بمدينة ووهان  أن المدينة ووهان هي المدينة التي تفشي بها مرض فيروس كورونا الجديد مؤكدا أنه يعيش في المدينة ما يقرب من 9 مليون مواطن والحكومة الصينية تبذل مجهودات كبيرة من أجل مكافحة المرض الذي ينتشر بسرعة كبيرة رغم كل الجهود التي تبذل.

وأضاف القانص خلال مداخلة هاتفية لفضائية العربية أن آخر إحصائية لحالات مسجلة هي 59 ألف و907 حالة  مواطن صيني مشيرا أن مدينة ووهان قد سجلت 32 ألف و 994 حالة وارتفعت الحالات بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة.

وتابع الأستاذ الجامعي بمدينة ووهان الصينية أنه في الفترة الحالية لا نخرج من المنازل إلا للضرورة القصوى لشراء بعض الإحتياجات الأساسية في الأإسبوع مرة أو مرتين مؤكدا أن الحكومة الصينية تعمل على وجود الجان الشعبية التي تقوم بخدمة المواطنين.

وأشار  دكتور محمد القانص أن الفيروس منتشر بشكل كبير ونخشى من العدوى والإصابة مؤكدا أن عدد من الأإصابات الجديدة قد ظهر في مدن بالقرب من ووهان وأتوقع أن تنخفض الحالات بعد يوم 20 فبراير.

وقال  القانص أن هناك بعض المدن في الصين سجلت حالات قليلة.

نقلا عن صدي البلد













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.