موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هقول اللي أنا عايزه واللي مش عاجبه البحر قريب أحمد عيد يرد على مرتضى منصور

منذ 11 شهر
February 14, 2020, 5:34 pm
بلغ

رد أحمد عيد عبد الملك، نجم فريق الزمالك وطلائع الجيش الأسبق، على تصريحات مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، بعد انتقاده له مساء أمس بوسائل الإعلام.


وأكد عبد الملك أنه لن يسمح لأحد بأن يملي عليه أي تعليمات وسيقول رأيه أينما كان.
وكتب عبد الملك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة ليرد على مرتضى بأنه سيظهر في المكان الذي يريده ويقول ما يشاء في أي وقت قائلا:"انا هطلع في أي مكان وهقول إللي انا عايزه في أي وقت واللي مش عاجبه البحر اهو قريبانا مفيش علي راسي بطحة مساءك جميل ".





اقرأ أيضا:
وزير الشباب يفتتح المؤتمر الدولي للاستثمار في السياحة والأحداث الرياضية
وانتقد مرتضى، تصريحات عبد الملك التي أدلي بها عبر قناة الزمالك، بأنه لن يشجع النادي الأهلي في مباراة صن داونز الجنوب أفريقي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وعدم مساندته للأهلي في أي لقاء قاري.
وأكد رئيس الزمالك، أنه لا يقبل بهذه النغمة من التعصب عبر القناة ولن يقلد ما حدث في قناة الأهلي حين أعلن شريف عبد المنعم المحلل بها عدم مساندة الزمالك في الموسم الماضي ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

christian-dogma.com


 
وأكد أحمد عيد عبد الملك خلال ظهوره في قناة الزمالك، أنه لا يشجع الأهلي مهما كان منافس الفريق الأحمر، مشددا على أنه كان يتمنى فوز الهلال السوداني على الأهلي وتوديع الأخير لدوري أبطال أفريقيا.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play