موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور الجمهور ردا على اعتزاله الفن “هتنهي حاجة مبدأتهاش”

منذ 11 شهر
February 14, 2020, 6:37 pm
بلغ

موضوع
بالصور الجمهور ردا على اعتزاله الفن “هتنهي حاجة مبدأتهاش”
قرر مروان بابلو، المعروف بالموسيقى التراب، الاعتزال عن الساحة الغنائية بشكل نهائي، وأعلن عن ذلك من خلال خاصية “استوري” عبر حسابه الرسمي بـ”انستجرام”.
ونشر بابلو “الاستوري” وكتب فيها: “أنا هاوقف مزيكا لأسباب شخصية شكرًا لكل الناس اللي دعمتني، آخر حاجة هاتشوفوني فيها الحفلات اللي أنا متفق عليها، وبعد ما الحفلات دي تخلص مش هاكون موجود شكرًا”.

christian-dogma.com


مروان بابلو
ولاقى الجمهور هذا الخبر بطريقة تُسبب الشعور بالإحباط لأي شخص بقرر الاعتزال، فكانت التعليقات على إحدى الصفحات الخاصة بالموسيقى توحي بسعادة الجمهور بعد قراره.





وعلقت إحدى المتابعات للصفحة قائلة: “هتمثل بتعمل دعايا ليك وبعد كام يوم تقول الناس اترجتني و رجعت ف قراري ونبي ياريت خبر صحيح ونخلص منك يا بتاع الجميزة”، وقالت أخرى: “الحمدلله والله ده ربنا نجدها نوسة”، وكتب أحدهم معلقًا: “هو أنت غنيت اولاني يبني عشان تغني تاني ؟ مزيكا ايه اللي توقفها؟ هي فين المزيكا دي؟”، “هتنهي حاجة مبدأتهاش”، والكثير من التعليقات التي سارت في نفس الاتجاه.
وكانت التعليقات الإيجابية أو التي تدعمه عبارة عن عدد قليل جدًا، حيث كتب أحدهم: “عمري ما اقتنعت بيه ولا بطيقه بس احترمته حقيقي”، وكتب آخر: “كل كومنت سلبي صاحبه هيتحاسب عليه هو أكيد هيدخل يشوف كلامكم اجبر بخاطره وقولوا كلمه حلوه يعالم هو بيمر بأيه”.

christian-dogma.com


تعليقات الجمهور على اعتزال مروان بابلو
وكانت أغنية “الجميزة” هي إحدى أشهر أغانيه التي اكتسب شهرة كبيرة من خلالها، فكانت بمثابة نقطة لبداية النجاح، ونشرها في 2019، ويغني على طريقة “الراب”، واشترك فيها مع “الدي جي”، وهو شخص يدعى “مولوتوف”.

christian-dogma.com


هذا الخبر منقول من : القاهره 24

 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play