الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تحت تهديد السلاح | امام مسجد يغتصب طفل بعد جلسه تحفيظ قرءان في الغردقه

منذ 5 يوم
February 14, 2020, 8:28 pm بلغ
تحت تهديد السلاح | امام مسجد يغتصب طفل بعد جلسه تحفيظ قرءان في الغردقه



 
اهتزت مدينة الغردقة بأكملها، اليوم، على فاجعة كبرى، حيث قام إمام مسجد بمنطقة مجاهد بالغردقة، باغتصاب طفل يبلغ من العمر 7 سنوات تقريبًا، تحت تهديد السلاح، وذلك بعد حلقة تحفيظ قرآن بمسجد المنطقة. 
وأفاد أحد الأهالي، بأن الإمام يدعى "ح م م ح"، يبلغ من العمر 34 عامًا، حيث تم ضبطه من قبل الأهالي بعد أن أبلغ الطفل أصدقاءه ووالده بممارسته الشذوذ الجنسي معه داخل غرفته تحت تهديد السلاح الأبيض، عقب الانتهاء من حلقة تحفيظ القرآن بالمسجد. 
وأوضح أن إمام المسجد ضعيف الإبصار، وشبه ضرير، وطلب من الطفل أن يقوم بتوصيله إلى استراحته عقب الانتهاء من جلسة تحفيظ القرآن، وأغلق عليه الباب واستفرد به وهدده بالسلاح الأبيض، مستغلا ضعفه ليمارس معه الشذوذ الجنسي. 
وأكد مصدر لـ"البوابة نيوز"، أنه ربما أن يكون لدى هذا الشيخ عدد آخر من الضحايا، وهذا ما سوف تكشفه التحقيقات التي تتم بعد أن حرر والد الطفل محضرًا بقسم ثان الغردقة يحمل رقم ٢٠٤٦ جنح ثان الغردقة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز









شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.