موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أول فريق عربي يهنئ الزمالك على الفوز بالسوبر الأفريقي

منذ 11 شهر
February 14, 2020, 10:39 pm
بلغ

هنأ نادي الوداد المغربي، فريق الزمالك ونجوم المغربي السابقين والزمالك الحاليين، أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم، بعد تتويجهم بلقب كأس السوبر الأفريقي، عقب تغلبه على فريق الترجي التونسي، بنتيجة 3 – 1، في اللقاء المثير، الذي جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ملعب "ثاني بن جاسم بنادي الغرافة"، في العاصمة القطرية الدوحة.






قال الحساب الرسمي لنادي الوداد المغربى، عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"،:"تهانينا لأشرف بنشرقي، محمد أوناجم والزمالك، على لقب السوبر الأفريقي".

جدير بالذكر أن كلا من أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم، كانا لاعبين في صفوف الوداد المغربى، قبل أن ينتقل الأول إلى الهلال السعودي، ومنه إلى الزمالك الصيف الماضى، ونجحا معه في التتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا، عام 2017، على حساب الأهلى.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play