الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الأهلي يكتسح المصري بثلاثية ويحقق الفوز الـ15 على التوالي

منذ 2 يوم
February 14, 2020, 10:41 pm بلغ
الأهلي يكتسح المصري بثلاثية ويحقق الفوز الـ15 على التوالي

واصل قطار فريق انطلاقته الرائعة محققا الانتصار الـ15 على التوالي في الدوري الممتاز بالفوز على المصري البورسعيدي بثلاثية دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "المكس" بالإسكندرية مساء اليوم والمؤجل من الأسبوع الـ6 للدوري الممتاز.
سجل ثلاثية المارد الأحمر، على معلول في الدقيقة 10 من ضربة جزاء، وجونيور أجايي في الدقيقة 82 ومحمود كهربا في الدقيقة 91.
بهذه النتيجة حقق الأهلي العلامة الكاملة بالفوز في 15 مباراة على التوالي ووصل رصيده إلى 45 نقطة محلقا في صدارة جدول الترتيب، بينما توقف رصيد المصري عند 20 نقطة في المركز العاشر.
وكان الأهلي الأخطر والأكثر استحواذا على مجريات اللعب في بداية الشوط الأول وتمكن من التقدم مبكرا، وبعدها استعاد المصري زمام الأمور، واستحوذ على اللعب ولكنه لم يتمكن من هز الشباك لينتهي الشوط بتقدم أحمر بهدف "معلول".
المصري البورسعيدي بدأ الشوط الثاني مهاجما على أمل إدراك التعادل وكان الأخطر على مرمى محمد الشناوي الذي تصدى لأكثر من كرة خطيرة خاصة رأسية الفلسطيني محمود وادي وكذلك تحركات اللاعب الليبي الخطير مفتاح طقطق وأحمد ياسر.
وفي الدقيقة 59 أجرى السويسري رنييه فايلر أول تغيير بدخول الأنجولي جيرالدو بدلا من وليد سليمان لتنشيط الهجوم.
كما دفع المدير الفني للأهلي باللاعب محمود كهربا في الدقيقة 60 على حساب حسين الشحات الذي ظهر بمستوى متواضع. 
وفي الدقيقة 61 ألغى الحكم محمد الحنفي هدفا بداعي التسلل للأهلي أحرزه مروان محسن.
وتراجع الأهلي للخلف بدون مبرر الأمر الذي جعل الفريق البورسعيدي يشكل خطورة كبيرة على مرمى "الشناوي" الذي أنقذ مرماه من تسديدة قوية عن طريق مفتاح طقطق ليحافظ على نظافة شباكه.
ودفع إيهاب جلال المدير الفني للمصري بتغييرين مرة واحدة في الدقيقة 75 بنزول الثنائي الأفريقي أوستن أموتو وشيخ موكورو لتنشيط الهجوم على حساب إسلام عطية وأحمد ياسر ريان.
وجاءت الضربة القاضية من الأهلي بعد أن تمكن النيجيري جونيور أجايي الهدف الثاني في الدقيقة 82 بعد تمريرة رائعة للبديل محمود كهربا الذي راوغ 3 مدافعين ومرر الكرة التي لم يجد "أجايي" أي صعوبة في إسكانها الشباك.
وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع رد أجايي الهدية لمحمود كهربا الذي سجل الهدف الثالث في مرمى الفريق البورسعيدي.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.