الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اول تعليق لـ خالد الغندور بعد التتويج بالسوبر الزمالك أسياد أفريقيا

منذ 2 يوم
February 14, 2020, 11:01 pm بلغ
اول تعليق لـ خالد الغندور بعد التتويج بالسوبر الزمالك أسياد أفريقيا

عبر الإعلامى خالد الغندور عن سعادته بتتويج فريقه بلقب السوبر الأفريقي بعد الفوز على الترجى التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة في قطر.
قال الغندور خلال تقديمه برنامج زملكاوى على قناة الزمالك :" الزمالك أصبح سيد أفريقيا بعد الفوز على فريق كبير مثل الترجى ".
تابع الغندور :" البعض حاول التقليل من نادى الزمالك ويوحى أن الترجى فريق كبير ولكن الأبيض استطاع التغلب على كل الصعوبات وفاز باللقب".
توج فرق الزمالك بلقب السوبر الأفريقى للمرة الرابعة فى تاريخه، بعد غياب دام 17 عامًا، وذلك عقب تحقيق الفوز على الترجى التونسى بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، على استاد الغرافة القطرى، حيث شارك الأبيض فى المباراة بصفته حاملاً للقب الكونفدرالية فى النسخة الماضية، فيما توج الفريق التونسى بلقب دورى أبطال إفريقيا فى العام الماضى.
أخر كأس سوبر توج به الزمالك كان عام 2003 على حساب الوداد المغربى، ومن المفارقات أن الفارس الأبيض توج بالقب مرة أخرى فى العام الجارى 2020 وبعد غياب 17 عامًا، بنفس النتيجة، حيث هزم الفريق المغربى بنتيجة 3 / 1 وهى نفس النتيجة التى فاز بها اليوم على الترجى، ليحصد اللقب الرابع للفارس الأبيض فى تلك البطولة والعاشر للكرة المصرية.
 
 

هذا الخبر منقول من : سوبر كورة














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.