الحق والضلال الحق والضلال
البحث


القرار فى محاكمة الكمسري المتهم في واقعة إجبار اثنين على القفز من القطار

منذ 5 يوم
February 15, 2020, 2:18 pm بلغ
القرار فى محاكمة الكمسري المتهم في واقعة إجبار اثنين على القفز من القطار

قررت محكمة جنايات طنطا، اليوم السبت، تأجيل محاكمة الكمسري المتهم في واقعة إجبار اثنين على القفز من القطار، إلى جلسة ١٤ مارس القادم، وذلك لورود تقرير من هيئة السكة الحديدية بسرعة القطار وقت الحادث طبقا لجهاز "آي تي سي".

وكانت المحكمة قد استكملت اليوم السبت ثاني جلسات محاكمة الكمسري المتهم بالتسبب في مصرع شاب وإصابة آخر بإجبارهم بالقفز من القطار أثناء سيرة بسبب عدم وجود تذاكر معهم.

واستمعت المحكمة، إلى مرافعة النيابة العامة والتي طالبت بتوقيع أقصى العقوبة على المتهم حتى يتم الردع ويكون عبرة لغيرة قبل تنفيذ جريمة أخرى.

وطالب حسن آمين نقيب محاميين جنوب القاهرة ورئيس هيئة الدفاع عن المجني عليهم، بتعديل قيد ووصف القضية من قتل أفضى إلى موت، إلى قتل مع سبق الإصرار والترصد، وكذلك طالب بضم وزير النقل ورئيس هيئة السكك الحديدية بصفتهم في الدعوى المدنية المطلوب فيها مبلغ مليون جنيه، مؤكدا مسئوليتهم عن دفع الحق المدني للمتضررين.

واستمعت هيئة المحكمة، إلى شهادة الشهود والتي تمثلت في ركاب من القطار وكمسري آخر والضابطين على أبو زهرة مفتش مباحث مركز طنطا والعقيد محمود مبروك رئيس مباحث السكة الحديد بطنطا.

وطالب جلال شلبي دفاع المتهم بتقرير جهاز "آي تي سي" لتحديد سرعة القطار الحقيقة أثناء الواقعة، مؤكدا أن هناك سرعتين وهمية وحقيقية وذلك للتحقق من السرعة الحقيقة.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.