الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اول تعليق من السفارة الصينية عقب ظهور أول إصابة بفيروس كورونا في مصر

منذ 1 اسابيع
February 15, 2020, 2:40 pm بلغ
اول تعليق من السفارة الصينية عقب ظهور أول إصابة بفيروس كورونا في مصر

صورة أرشيفية

موضوع
أعلنت السفارة الصينية في القاهرة، تعقيبا على اكتشاف حالة لمواطن أجنبي حاملة لفيروس كورونا المستجد بدون ظهور أعراض في مصر، عن تعاونها المستمر مع المجتمع الدولي بما في ذلك الحكومة المصرية.
وأوضحت السفارة الصينية عبر موقعها على فيس بوك، اليوم السبت، أن وزارة الصحة والسكان في مصر أصدرت بيانًا مشتركًا مع منظمة الصحة العالمية أمس 14 فبراير، أعلنت عن إصابة حامل بفيروس كورونا بدون أعراض، مرحبة بالتعاون المنفتح والشفاف مع الصحة، لمواصلة تعزيز التعاون الثنائي من أجل حماية الصحة العامة في المنطقة بجهود مشتركة.
كانت وزارة الصحة والسكان المصرية ومنظمة الصحة العالمية، مساء الجمعة، أعلنت عن اكتشاف أول حالة إيجابية حاملة لفيروس كورونا المستجد داخل البلاد لشخص "أجنبي".
وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام، والمتحدث الرسمي للوزارة، أن الوزارة نجحت في اكتشاف أول حالة شخص أجنبي مصاب بفيروس "كورونا" بفضل الخطة الاحترازية الوقائية التي تطبقها الوزارة من خلال تفعيل البرنامج الإلكتروني لتسجيل ومتابعة القادمين من الدول التي ظهرت بها إصابات بفيروس كورونا المستجد ومن خلال الفرق الوقائية التي تتابعهم على مدى الساعة، مشيرًا إلى أنه تم إجراء التحاليل المعملية للحالة المشتبه فيها والتي جاءت نتيجتها إيجابية للفيروس، ولكن بدون ظهور أى أعراض مرضية.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.