الحق والضلال الحق والضلال
البحث


النيابة تحسم الجدل حول طبيعة وفاة هيثم أحمد زكي

منذ 1 شهر
February 15, 2020, 3:55 pm بلغ
النيابة تحسم الجدل حول طبيعة وفاة هيثم أحمد زكي

حسمت النيابة العامة بأكتوبر، اليوم السبت، الجدل المثار حول طبيعة وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، وهل هناك شبهة جنائية من عدمه؟.

وتسلمت النيابة، تقرير الطب الشرعي الخاص بالصفة التشريحية للفنان الراحل، وتقارير الأدلة الجنائية، وتحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، والتي انتهت جميعها إلى عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، لذلك أصدرت قرارًا بحفظ التحقيقات في وفاة "هيثم" داخل شقته.

كان قسم شرطة ثان الشيخ زايد، تلقى بلاغًا في السابع من نوفمبر الماضي، من "دينا. ف" 48 عاما مخرجة، تفيد بأن هيثم أحمد زكي 34 عاما، لا يتجاوب مع اتصالاتها الهاتفية أو الاستجابة للطرق على باب الشقة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وعقب تقنين الإجراءات الجنائية والفحص تم كسر باب الشقة وتم العثور على جثة المذكور.

وبمناظرة الجثة تبين أن الراحل مُسجى على وجهه بمدخل حمام غرفة النوم، ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرية، إلى جانب سلامة جميع منافذ الشقة، وعُثر على كمية من المكملات الغذائية ومخلفات سجائر أعلى منضدة موجودة بصالة الشقة، وصرحت النيابة بدفن الجثمان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.