الحق والضلال الحق والضلال
البحث

مصرع واصابة 14 فى حادث مروع وسيارات الاسعاف تهرع لنقل المصابين

منذ 1 شهر
February 15, 2020, 6:36 pm بلغ
مصرع واصابة 14 فى حادث مروع وسيارات الاسعاف تهرع لنقل المصابين

موضوع
مصرع واصابة  14 فى حادث مروع وسيارات الاسعاف تهرع لنقل المصابين
لقى سائق مصرعه وأصيب 13 آخرون، إثر حادث تصادم بالقرب من قرية اتليدم التابعة لمركز أبو قرقاص جنوب محافظة المنيا، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف لنقل المصابين.
كان اللواء محمود خليل، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من اللواء خالد السلام، مدير مباحث المديرية، بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعي، أسفر عن وقوع مصابين وضحايا.
وبانتقال أجهزة الأمن، تبين وقوع حادث تصادم 3 سيارات بالقرب من قرية اتليدم بأبو قرقاص، بينهم سيارتان ملاكي، وأخرى ربع نقل، ما أسفر عن مصرع سائق وإصابة 13 شخصًا آخرين، وتم نقلهم لمستشفى ملوي العام.
تحرر محضر بالواقعة، وجار رفع آثار الحادث، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.
وفي اتجاه منفصل، شهد الطريق الصحراوي الغربي جنوبي كمين “الكوامل”غرب محافظة سوهاج وقوع حادث تصادم مروع بين سيارة ملاكى وأخرى نقل “تريلا”، مما أسفر عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 2 أخرين، ودفع مرفق الإسعاف بـ5 سيارات إلى موقع الحادث، وتم نقل 4 جثث لمستشفى المنشاة، ويوجد جثتان جاري استخراجهما من السيارة الملاكي.
وتعود أحداث وتفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حسن محمود، مساعد الوزير ومدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء عبد الحميد أبو موسى، مدير إدارة البحث الجنائى يفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وسيارة أخرى نقل “تريلا” جنوبي كمين الكوامل بـ30 كيلو مترا.
وعلى الفور تم الدفع بـ 5 سيارات إسعاف لموقع الحادث، وتم نقل 4 جثث لمستشفى المنشاة جنوب سوهاج، ويوجد جثتان جاري استخراجهما من السيارة الملاكي.
حُرر محضر بالحادث، وتولت النيابة العامة التحقيقات، وتم استدعاء الطب الشرعي لبيان سبب “الوفاة” والتصريح بدفن الجثث.
هذا الخبر منقول من : القاهره 24

 








شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.