الحق والضلال الحق والضلال
البحث

بالتفاصيل الكامله واخر لتطورات بعد اارتداء بائع متجول للنقاب و ذبح صاحب سنترال بفيصل

منذ 1 شهر
February 15, 2020, 8:35 pm بلغ
بالتفاصيل الكامله واخر لتطورات بعد اارتداء بائع متجول للنقاب و ذبح صاحب سنترال بفيصل

موضوع
منتقبة وقفت مدة أمام سنترال "حدوته فون"، فى السوق بشارع العشرين فيصل. أثار مشهدها المريب وحركاتها الغريبة سخرية بعض الجيران.
بعدها دخلت المنتقبة السنترال، وفجأة أخرجت سلاحا أبيض من طيات ملابسها وذبحت الشاب على بخيت صاحب الـ18 عاما.
المنتقبة هى "أيمن" (البائع المتجول)، والذي تشاجر مع صاحب السنترال قبل الحادث بأسبوع، بسبب قيام "أيمن" بوضع بضاعته أمام محل المجني عليه، يفترش الأرض ليبيع بضاعته، وكذلك تأتي والدته و3 من بناته بصحبته، كلا منهم يساعده في عمله، فطالبه على بالتحرك والابتعاد عن واجهة المحله، لكن "أيمن" قرر أن ينتقم منه، وعاد هذه المرة متنكرا في زي حريمي وذبح الشاب.
يقول الجار، ان جرح على كان عميقا حتى أن "تفاحة أدم" خرجت من عنقه وعروقه تفجرت بالدماء، ويقول إنه حمل الشاب بمساعدة سائق توكتوك، وتوجهوا لمستشفى أمان المجاورة، لكن عند وصولهم اكتشفوا عدم وجود أطباء بها، فتحركوا في اتجاه مستشفى بولاق الدكرور.
الشاب القتيل من سكان المنطقة يعمل في سنترال والده، ويقيم في عقار الأسرة الموروث عن جده، ومعروف في المنطقة بحسن الخلق والأدب .





christian-dogma.com
أمرت النيابة العامة فى جنوب الجيزة بحبس بائع متجول متهم بقتل شاب داخل سنترال بشارع العشرين، بمنطقة فيصل بالجيزة، أمس الاثنين، 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 
وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، واستدعت عدد من الشهود لسماع أقوالهم.
 
وتلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص بمنطقة فيصل، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وجار إجراء التحريات لكشف تفاصيل الحادث، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.
 
ومن ناحية أخرى تكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تحرياتها لكشف غموض العثور على جثة مسن داخل مسكنه، وأشارت التحريات إلى أن المجنى عليه قتل على يد مجهولين، وجار جمع المعلومات للتوصل لهوية مرتكبو الواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.
 
وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل مسكنه، فانتقل رجال المباحث إلى مسرح الجريمة، وتم العثور على جثة مسن داخل شقته، وكشفت المعاينة أن الضحية تعرض للقتل على يد مجهولين، ويكثف رجال المباحث إجراء التحريات وجمع المعلومات، لكشف المترددين على القتيل، وفحص خلافاته، للتوصل للدافع وراء مقتله، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
 
وعلى جانب آخر نفى أفراد أسرة مالك سوبر ماركت، قٌتل على يد حداد بأبو النمرس، وجود علاقة قرابة بين الضحية والمتهم، وأكدوا أنه ليس ابن عمه كما ردد البعض.
 
وأجرى المتهم معاينة تصويرية لكيفية تنفيذه الجريمة، وأرشد عن مصدر حصوله على السلاح النارى المستخدم فى الحادث، وهو عبارة عن بندقية خرطوش، تم ضبطها، بالإضافة إلى 6 طلقات من ذات العيار، تم التحفظ عليها لفحصها من جانب خبراء الأدلة الجنائية.
 
وتحفظ رجال المباحث على كاميرات المراقبة، التى سجلت مشهد إطلاق القاتل الرصاص تجاه المجنى عليه أثناء وجوده بمحل السوبر ماركت الخاص به، حيث أصابه برش خرطوش ببطنه وصدره، وحاول عدد من الجيران إنقاذه بنقله إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة متأثرا بالإصابة التى لحقت به.
 
وأجرى خبراء الأدلة الجنائية معاينة لمسرح الجريمة، وتم التحفظ على عينات دماء المجنى عليه، كما تم العثور على فوارغ طلقات أطلقها المتهم، تمهيدا لإعداد تقرير وتقديمه للنيابة العامة للتحقيق.
 
ومن جانبه اعترف المتهم بارتكابه الجريمة، وإطلاق النار على المجنى عليه بواسطة بندقية خرطوش، مشيرا إلى أن الدافع وراء قتله مناصرة الضحية لاثنين من أبناء عمه، بسبب خلافاته حول الميراث.
 
وأرشد المتهم عن السلاح المستخدم فى الجريمة، وتم ضبطه، وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

نقلا عن اليوم السابع
 








شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.