موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل جديدة بشأن فضيحة إلهان عمر الغرامية ضبطها زوجها مع عشيقها

منذ 8 شهر
February 15, 2020, 10:45 pm
بلغ

كشفت تقارير إعلامية عن تفاصيل جديدة بشأن الاتهامات الموجهة إلى إلهان عمر النائبة بالكونجرس الأمريكي بخيانة زوجها وإقامة علاقة غرامية مع عشيقها.

وفقا لصحيفة "دايلي ميل" فإن زوج إلهان عمر السابق  أحمد حرسي، اكتشف علاقتها بمدير حملتها  "تيم مينيت" عندما رآهما داخل الشقة يرتديان "بيجاما النوم".

وتوضح في تقريرها أن طليق النائبة بالكونجرس المعروفة بدعمها للنظام التركي اكتشف خيانة "عمر" أثناء زيارة مفاجئة لشقتها بواشنطن، كما فجرت الصحيفة مفاجأة قائلة إن عائلتي إلهان عمر وأحمد حرسي، توصلتا إلى اتفاق يمنح الأخير عشرات الآلاف من الدولارات، مقابل أن يصمت بشأن تفاصيل انفصالهما.


ونقلت عن أحد المصادر قوله إن الزوج لم يشاهدهما في الفراش لكنهما كانا في "وضعية غرامية".






وأضافت نقلا عن مصادرها حرسي  سيحصل على عشرات الآلاف من الدولارات لكي يلتزم بصمته بشأن طلاقه من إلهان عمر، مشيرة إلى حصوله على 250 ألف دولار مقسمة على 6 سنوات


كما أشارت في تقريرها إلى أن حملة عمر دفعت لشركة ستشارات تعود إلى "مينيت" أكثر  من نصف مليون دولار العام الماضي ، وفقًا لأرقام لجنة الانتخابات الفيدرالية التي صدرت حديثًا، موضحة أن المبلغ المدفوع كل شهر كان يزيد بشكل كبير بعد الكشف عن علاقتهما في نهاية يوليو.


وأثارت علاقة إلهان عمر النائبة الصومالية بالكونجرس والتي تدعم النظام التركي برئاسة رجب طيب أردوغان، بمدير حملتها جدلا واسعا أفقدها كثيرا من شعبيتها.


وانفصلت عمر عن زوجها رسميا في نوفمبر الماضي بعد أشهر من علاقتها بمينيت، إلا أن نائبة الكونجرس لم تعلق على الواقعة المزعومة أو أسباب طلاقها من حرسي.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play