الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو تسريب جديد للإرهابي محمود فتحي يفضح مخططات جماعة الإخوان

منذ 1 شهر
February 15, 2020, 10:47 pm بلغ


موضوع
بالفيديو  تسريب جديد للإرهابي محمود فتحي يفضح مخططات جماعة الإخوان
عرضت الإعلامية أماني الخياط تسريبا جديدا خلال تقديمها برنامج «الكبسولة» المذاع على قناة «إكسترا نيوز» للإرهابي محمود فتحي يفضح مخططات جماعة الإخوان الإرهابية.
وفصح الإرهابي الهارب محمود فتحي المخطط الإرهابي بتشكيل 3 لجان الأولى للتواصل مع المعلمين والثانية لجنة من الشباب للتواصل مع الأولتراس والثالثة لجنة للعصيان المدني. 
وكشفت الإعلامية أماني الخياط، عن آخر مخططات جماعة الإخوان الإرهابية لإثارة الفوضى، مؤكدة أن الإرهابي الهارب محمود فتحي له دور أساسي في هذا المخطط وتوظيف الغير.
وأضافت «أماني الخياط» أن الإعلام له دور في نشر الوعي لمواجهة فكر الجماعة الانتهازية، مشيرة إلى أن المخابرات التركية توجه الهارب محمود فتحي مع التنظيم الإرهابي.
وأشارت «أماني الخياط»  إلى أنها وعدت المصريين بفضح مخططات الجماعة الارهابية، مؤكدا أن الجماعة الإرهابية كلما تخسر معركة تتحرك حركة جديدة لتعطيل أي مشروع للدولة المصرية.
وأوضحت «أماني الخياط» أن الإرهابي محمود فتحي واحد ضمن المسئولين عن إدارة عمليات الإرهاب في مصر، وواحد من الذين تم تكليفهم بإثارة الفوضى من جانب الجماعة الإرهابية.

نقلا عن اخبار اليوم
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.