الحق والضلال الحق والضلال
البحث

وصلة تعذيب من الأب لإبنه تنتهي بنكبة كبيرة فى الجيزة..«بيمد إيده على الحرام»

منذ 1 شهر
February 15, 2020, 11:10 pm بلغ
وصلة تعذيب من الأب لإبنه تنتهي بنكبة كبيرة فى الجيزة..«بيمد إيده على الحرام»

موضوع
وصلة تعذيب من الأب لإبنه تنتهي بنكبة كبيرة فى الجيزة«بيمد إيده على الحرام»
تجرد عامل من مشاعر الرحمة والإنسانية بعدما أقدم على تعذيب نجله حتى الموت؛ بسبب قيام المجنى عليه بسرقته وسرقة أقاربه بالجيزة.

تلقى اللواء طارق مرزوق، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطاراً يفيد بقيام عامل بتعذيب نجله حتى الموت، وكشفت تحريات اللواء محمود السبيلى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الأب تعدى بالضرب على ابنه بالعصي، لانه يرتكب وقائع سرقات منه ومن عدد من أقاربه.

وأضافت التحريات التى تمت بإشراف اللواء عاصم أبو الخير، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، وبرئاسة العقيد علاء فتحى، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، أن الطفل يبلغ من العمر 13 سنة، وأن والده كان يقوم بتأديبه ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء صربه.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه، وتم التحفظ على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق وأمرت النيابة بتشريح جثة الطفل، وحبس المتهم (الأب) لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.
هذا الخبر منقول من : النبأ

 








شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.