الحق والضلال الحق والضلال
البحث

التحقيقات تكشف تفاصيل ضبط 4 سيدات وشابين داخل نادٍ صحي اثناء ممارسة الرذيله..الساعة بـ1500 جنيه وفيديوهات غير اخلاقيه

منذ 1 شهر
February 15, 2020, 11:27 pm بلغ
التحقيقات تكشف تفاصيل ضبط 4 سيدات وشابين داخل نادٍ صحي اثناء ممارسة الرذيله..الساعة بـ1500 جنيه وفيديوهات غير اخلاقيه

موضوع
 التحقيقات تكشف تفاصيل ضبط 4 سيدات وشابين داخل نادٍ صحي اثناء ممارسة الرذيلهالساعة بـ1500 جنيه وفيديوهات غير اخلاقيه
كشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية بشأن واقعة ضبط 4 سيدات وشابين داخل نادٍ صحي في العجوزة، أثناء ممارسة الرذيلة، ومساج جنسي، عن أن المتهمين المقبوض عليهم يصورون فيديوهات إباحية لهم في أثناء ممارسة الجنس.
وحرزت النيابة فيديوهات إباحية، وكاميرات المراقبة الموجودة في المكان، وقررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، ونسبت إليهم تهمة ممارسة الرذيلة، وطلبت النيابة تحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.
كانت إدارة البحث الجنائي بالجيزة، بالتنسيق مع إدارة الآداب، تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، تمكنوا من ضبط 4 سيدات وشابين، في أثناء وجودهما في نادٍ صحي يستخدم لأغراض "المساج الجنسي وممارسة الرذيلة" بمنطقة العجوزة.

وضبطت القوات المتهمين، تحت إشراف العقيد محمد غراب وكيل اداب الجيزة، متلبسين أثناء ممارسة الرذيلة، وعثر بحوزتهم على مبالغ مالية حصيلة الأعمال المنافية للآداب.
وأوضحت التحريات والتحقيقات، قادها العميد تامر فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الاداب بالجيزة، أن السيدات اتفقن على اللقاءات مقابل مبالغ مالية، تراوحت ما بين 1000 و1500 جنيه في اللقاء الواحد، وجرى التحفظ عليهم.
وأمر العميد أيمن الجيار مأمور قسم شرطة العجوزة، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

 
هذا الخبر منقول من : الوطن
 








شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.