الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أحمد مرتضى منصور يكشف موقف الزمالك من مواجهة الأهلي

منذ 1 شهر
February 16, 2020, 3:54 am بلغ
أحمد مرتضى منصور يكشف موقف الزمالك من مواجهة الأهلي

 أحمد مرتضى منصور يكشف موقف الزمالك من مواجهة الأهلي
موضوع
كشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن تقديم موعد مباراة فريقه أمام الترجي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا سيؤجل مباراة القمة أمام الأهلي بالدوري.
وأضاف عضو مجلس الزمالك في تصريحات عبر شاشة "TEN" مساء اليوم السبت :"حتى الآن لم نحصل على خطاب رسمي من الاتحاد الأفريقي يشير إلى تقديم مباراة الترجي".
وتابع :"مباراة الأهلي في 24 ومواجهة الترجي في 29 وهذا لن يؤثر على موعد مباراة القمة بالدوري لكن إذا حدث عكس ذلك أعتقد أن القمة سيتم تأجيلها".
ومن المقرر أن يلعب الزمالك أمام الأهلي في السوبر المصري يوم الخميس المقبل بالإمارات، حيث ستتجدد المواجهة بين القطبين بعد السوبر في 24 من الشهر الجاري ضمن مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع.
الزمالك على الصعيد الأفريقي سيواجه الترجي التونسي في إطار منافسات دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا حيث من المقرر أن تقام مباراة الذهاب في القاهرة على أن تقام موقعة الإياب على الملعب "الأوليمبي" برادس في مارس المقبل.
وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن في وقت سابق عن رفضه مواجهة الأهلي في مسابقة الدوري بسبب موعد عودة الفريق الأبيض من الإمارات قبل مباراة القمة بيومين فقط.
في المقابل، أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا رسميًا مؤخرًا يؤكد من خلاله إقامة مباراة القمة في الموعد المحدد دون تغيير.
جدير بالذكر أن الزمالك توّج بلقب السوبر الأفريقي أمس الجمعة بعد الفوز على الترجي - بطل دوري أبطال أفريقيا - بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في لقاء أقيم بالعاصمة القطرية "الدوحة".
 

هذا الخبر منقول من : مصراوى














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.