الحق والضلال الحق والضلال
البحث

بالصور اول تعليق لاستاذ جامعى على واقعة خلع ملابسه امام الطلاب

منذ 1 شهر
February 16, 2020, 4:55 am بلغ
بالصور اول تعليق لاستاذ جامعى على واقعة خلع ملابسه امام الطلاب

موضوع
بالصور اول تعليق لاستاذ جامعى على واقعة خلع ملابسه امام الطلاب
فى أول تعليق على الفيديو المتداول على الإنترنت، وصف الدكتور هشام سلام، مدير مركز جامعة المنصورة للحفريات الفقارية، الفيديو الذى نشره على صفحته، وهو يخلع ملابسه ليظهر بعد ذلك بزى رياضى، بأنه "تجليات عالم" ثم كتب "علوم الكنز المفقود".


ونشر الدكتور هشام سلام، مقطع فيديو، على صفحته الشخصية علي موقع التوصل الاجتماعى "فيسبوك"، وهو يخلع ملابسه قطعة بعد الأخرى، ليظهر بعد ذلك بزى رياضى كى يؤكد للطلاب بساطة العمل للبحث عن الحفريات.
christian-dogma.com
 
وكتب مدير مركز الحفريات على صفحته الشخصية، قائلا : "رحت ألقى محاضرة لطلاب الثانوية العامة اللى داخلين علوم جديد وكنت عاوز أوصل لهم صورة إن دكتور علوم مبيخوِّفش فكانت الدخلة هكذا انتظر لآخر الفيديو"، وانقسم متابعوه بين مؤيد ومعارض.
christian-dogma.com
 
ومن جانبها، أصدرت جامعة المنصورة بيانا ذكرت فيه، أنها تابعت باهتمام ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى تحت عنوان "أستاذ بجامعة المنصورة يخلع ملابسه أمام الطلاب الجدد"، موضحة أنه بفحص الواقعة تبين أن الفيديو لا يمت للجامعة بصلة، وأنه تم تصويره بإحدى القاعات خارج الجامعة عام 2017.
christian-dogma.com
 
وأكدت الجامعة أنه بسؤال عضو هيئة التدريس تبين أن الفيديو لا يمت للجامعة بصلة وتم تصويره خارج الجامعة منذ أكثر من عامين بإحدى القاعات بمؤتمر لطلاب الثانوية العامة باسم "علوم الكنز المفقود"،  قبل التحاقهم بالجامعة، حيث تم استضافة ومشاركة عدد من رموز كليات العلوم بالجامعات المصرية لإظهار الجوانب المضيئة وتحفيزهم للالتحاق بكلية العلوم.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
 
وكان الدكتور هشام سلام،  مدير مركز الحفريات الفقارية بجامعة المنصورة ، قد كشف فى شهر أغسطس الماضى عن أحدث الاكتشافات العلمية التى قام بها المركز فى الآونة الأخيرة، والتى سيتم تسجيلها والإعلان عنها  قريبا.
وأكد سلام أن أعضاء الفريق البحثى عاد قبل بضعة أيام من رحلة استكشافية بالصحراء الشرقية، قام المركز خلالها بجمع حفريات مهمة يرجع عمرها إلى أكثر من 50 مليون سنة، وتعد نواة لنقطة بحثية مهمة فى تاريخ التراث الطبيعى المصرى.
 
هذا الخبر منقول من : مبتدأ
 








شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.