الحق والضلال الحق والضلال
البحث


هل تمنع الكويت المصريين من دخول اراضيها بعد ظهور اول حالة كورونا في مصر ؟

منذ 1 شهر
February 16, 2020, 12:02 pm بلغ
هل تمنع الكويت المصريين من دخول اراضيها بعد ظهور اول حالة كورونا في مصر ؟

أكدت مصادر مطلعة في وزارة الصحة لـ القبس انها توصي جميع المسافرين بتجنب السفر للدول التي ظهرت بها اصابات بفيروس كورونا المستجد الا للضرورة القصوى.
 
واشارت المصادر الى ان الدول التي ظهر بها الفيروس تصل الى 24 دولة، وقسمت من قبل الوزارة الى 3 مستويات، الاول منها يتضمن دول الصين وهونغ كونغ وتايلند وسنغافورة، والثاني يضم الدول التي تشهد تسجيل انتشار غير قليل للمصابين، والثالث يشمل دول الامارات ومصر ذات الاصابات الاقل.
 
وشددت المصادر على ضرورة تأجيل السفر لتلك البلدان التي يتسارع فيها عدد الإصابات، والمناطق التي أبلغت عن تسجيلها لإصابات مؤكدة بفيروس كورونا المستجد، مبينة انه وحال الضرورة القصوى للسفر، فانه ينصح باتخاذ إجراءات الوقاية الشخصية والموصى بتطبيقها من قبل منظمة الصحة العالمية. ونوهت بعدم وجود اي توجه خلال الوقت الراهن لمنع دخول اي عمالة قادمة من مصر، إثر ظهور حالة إصابة بها.

نقلا عن القبس 
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.