الحق والضلال الحق والضلال
البحث

بالصور | احذري منه.. جهاز في صالونات التجميل يتسبب في حرق وجه سيدة بهذه الطريقة

منذ 1 شهر
February 17, 2020, 9:58 am بلغ
بالصور | احذري منه.. جهاز في صالونات التجميل يتسبب في حرق وجه سيدة بهذه الطريقة

صورة أرشيفية

بالصور | احذري منه جهاز في صالونات التجميل يتسبب في حرق وجه سيدة بهذه الطريقة
 
christian-dogma.com
 مريم صليب
عادة ما يمثل صالون التجميل بالنسبة للسيدات ركن مهم في حياتهن، فهو المكان الذي تجد بداخله كل ما يدلل أنوثتها ويهتم بأدق التفاصيل في جمالها بداية من شعر الرأس حتى أظافر القدم ، إلا أن هناك بعض الصالونات تبالغ في الإفراط في استخدام بعض الأجهزة وتظن أنها تقدم لك خدمة متميزة . 

وفقا لما ورد في صحيفة "ذا صن " البريطانية، فإن سيدة نشرت عبر حسابها على فيس بوك، أن جهاز البخار في صالون التجميل الذي تذهب إليه تسبب في حرق جلد وجهها عندما جربته للمرة الأولى. 

وحسب ما روته السيدة، أن صاحب الصالون عرض عليها صنفرة الوجه من خلال جهاز جديد يمكنه أن ينقي البشرة عن طريق البخار، لمعت عيناها موافقة لخوض تجربة جديدة خاصة أنها من النساء المولعات بالموضة والجمال. 


وشعرت السيدة بألم بسيط في وجهها في البداية وقالت لإحدى العاملات في الصالون أنها تشعر أن وجهها فيه حروق، إلا أن العاملة أشارت إلى أن ذلك الإحساس طبيعي، لكنها شعرت أن جلد وجهها يتمزع وعندما انتهت الجلسة وجدت بشرتها تميل للإحمرار وعندما عادت إلى المنزل وجدت أثار حروق بالفعل. 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد









شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.