الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​توقف عضلة القلب .. شاب يدفع حياته ثمنا خلال بحثه عن الكنز في بني سويف

منذ 4 شهر
February 17, 2020, 10:16 am بلغ
​توقف عضلة القلب .. شاب يدفع حياته ثمنا خلال بحثه عن الكنز في بني سويف



"ماس كهربائي" كتب نهاية كهربائي أثناء رحلة بحثه عن "الكنز" والزئبق الأحمر، وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية، أن الشاب الثلاثيني كان يقوم بالتنقيب عن الآثار داخل منزل بمركز ناصر بمحافظة بني سويف، بمساعدة شقيقه و6 آخرين، وتوقف عضلة القلب بسبب الصعق الكهربائي أثناء الحفر.

وصرحت النيابة بعرض الجثة على الطب الشرعى لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وبدأت في مناقشة شقيقه و6 آخرين بينهم مالك المننزل "مسرح الجريمة"، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

جاء في تحريات وتحقيقات المباحث، التي جرت تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي ببني سويف، أن بداية الواقعة بورود إخطارا لمركز ناصر بأمـــن بنى سويف من المستشفى العام بوصول كهربائى 29 سنة، مُقيم دائرة المركز" جثة هامدة إدعاء صعق كهربائى، بسؤال شقيقه قر أنه حال قيام المتوفى بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزل ملك مزارع، 34 سنة، بدائرة المركز حدث ماس كهربائي بشنيور كهربائي، ما أدى لحدوث إصابته ووفاته نتيجة توقف عضلة القلب، بسبب الصعق الكهربائي.

بالانتقال للمنزل المشار إليه، تبين أنه مكون من طابق واحد ومحاط بسور من البلوك ووجود حفرة داخل السور الخارجي للمنزل.

وعقب تقنين الإجراءات قامت مأمورية برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائي بامن بني سويف أسفرت عن ضُبط مالك المنزل وعاطل وعامل ونقاش ومزارعين "مُقيمين بذات الناحية"، بمواجهة مالك المنزل أيد أقوال شقيق المتوفى، وأنهم كانوا يقومون بالبحث عن آثار وزئبق أحمر أسفل المنزل، تم التحفظ عليهم، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق.

هذا الخبر منقول من : الوطن














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.