الحق والضلال الحق والضلال
البحث


قصة صاحب أغرب فوتوسيشن مع عروسة مانيكان

منذ 1 شهر
February 17, 2020, 2:21 pm بلغ
قصة صاحب أغرب فوتوسيشن مع عروسة مانيكان

كشفت الشاب محمود الحكيم، تفاصيل جلسة التصوير الغريبة من نوعها، مع مانيكان يرتدي فستانًا أبيض تشبه العروس ليلة الزفاف.
وقال "الحكيم" إنه في شهر أكتوبر الماضي والذي شهد أمطارًا غزيرة، قرّر تصوير "فوتو سيشن" خاص بالمطر باسم "يوميات مواطن مبلول" وأرسله إلى خطيبته، وهو ما أدى إلى خلاف بينه وبينها.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "حديث المساء" على قناة "إم بي سي": "الفوتوسيش أغضب خطيبتي وقالت لي إنت إزاي تعمل كدا من غير ما ترجعلي ومفكرتش في شكلي أدام الناس وأنت نايم بفانلة بحمالات على الرصيف".
وتابع أن جلسة تصوير يوميات مواطن مبلول لم تمر بسلام، حيث قرّرت خطيبته فسخ الخطوبة على الفور: " قالت لي أبقى قابلي لو واحدة رضيت بيك"، وكان من المقرر عقد قرانهما وحفل الزفاف في يوم عيد الحب.
يكشف الشاب سبب تصويره جلسة التصوير: "أنا قررت إني اعمل صور فرحي يوم 14-2 يوم حفل الزفاف، وملحقتش في المدة دي ألاقي عروسة، فروحت مفكر إني أجيب مانيكان وفستان واعمل معاها سيشن فرحي وانبسطت جدا باليوم".

هذا الخبر منقول من : مصراوى














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.