الحق والضلال الحق والضلال
البحث

الليلة بـ2000 جنيه في شبرا .. اعترافات شبكة دعارة عائلية

منذ 1 شهر
February 17, 2020, 4:18 pm بلغ
الليلة بـ2000 جنيه في شبرا .. اعترافات شبكة دعارة عائلية


قالت ربه منزل تبلغ من العمر 40 عاما، ومقيمة بمنطقة شبرا الخيمة، أمام نيابة شبرا الخيمة، والمتهمة بالاشتراك مع زوجها ونجلها وزوجة نجلها بتكوين شبكة دعارة، واتهام آخر بممارسة الرذيلة، إنها تعمل في الدعارة منذ 6 أشهر، حيث قام زوجها في البداية بإقناعها بالعمل في الدعارة نظير تكوين مبلغ من المال، وكان يحضر لها راغبي ممارسة الرذيلة معها مقابل ألف جنيه، وكان يتصادف دخول أكثر من شخص معها في وقت واحد "جنس جماعي".

وكانت المتهمة تم ضبطها وزوجة نجلها متلبستين بممارسة الرذيلة مع 6 أشخاص في وقت واحد، وداخل غرفة واحدة.  

وأضافت المتهمة، أنها بعد فترة عرض عليها زوجها بأن تقنع زوجه نجلهما للعمل معهما في الرذيلة، وبعد إلحاح منها وافقت زوجه الابن، شرط أن يكون بعلم زوجها، وقام الأب -المتهم الأول- بإقناع نجله بأن تعمل زوجته في الدعارة، ويعملون جميعا حتى يحسنوا من دخلهم، ووافق الابن، وعمل هو وزوجته معهما.

وأوضحت أنه في البداية كانوا يحضرون لهن الزبائن، وبعد فترة عرض عليهن الابن إنشاء صفحة على "فيسبوك" لممارسة الجنس الجماعي، مقابل 2000 جنيه.

وتابعت المتهمة أنه بعد إنشاء صفحة على "فيسبوك" كثرت الزبائن في الشقة المقيمين بها ، ولكن أهالي المنطقة شعروا وقاموا بالإبلاغ عنهم، وتم ضبطهم في حالة تلبس مع 6 أشخاص.

تلقت الإدارة العامة لمباحث القليوبية، بلاغا من أهالي شبرا الخيمة، يفيد بتضررهم من عامل وأفراد أسرته حولوا شقتهم إلى وكر لممارسة الدعارة وحفلات الجنس الجماعي.

وأكدت تحريات المباحث، صحة البلاغ، وتبين أن الأب (45 عاما)، موظف بالمعاش، استأجر شقة ليدير بها الأعمال المنافية للآداب، بمساعدة زوجته ونجله.

وأشارت التحريات والتحقيقات، إلى أن المتهمين -الأب وابنه- يقدمان زوجاتهما إلى راغبي المتعة، ويقومان بتصويرهما أثناء العلاقة المحرمة مقابل مبالغ مالية، تراوحت بين 2 و5 آلاف جنيه.

ودلت التحريات، أن الابن المتهم الثاني، أنشأ صفحة على موقع "فيسبوك"، لاستقطاب الرجال.

وجرى استصدار إذن من النيابة العامة، وألقت الشرطة القبض على أفراد الأسرة، مع ضبط 6 آخرين من راغبي المتعة الحرام، وتحرر محضر، وتولت النيابة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : الوطن









شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.