هيئة الرقابة الإدارية تنجح فى الكشف عن تشكيل عصابي تخصصوا في تزوير المحررات لجهات حكومية

منذ 1 سنه
February 17, 2020, 5:23 pm
بلغ
صورة أرشيفية
تابع عبر تطبيق google news google news google news

موضوع
تمكنت هيئة الرقابة الإدارية، من ضبط‏ ‏تشكيل عصابي جديد مكون من ٦ عناصر تخصصوا في اصطناع وتزوير المحررات والمستندات المنسوب صدورها لجهات حكومية، منها ما هو بهدف استخراج رخص التشغيل والسجلات الصناعية لعدد من ‏المصانع دون أتباعهم الإجراءات القانونية في استخراج تلك التراخيص وذلك مقابل حصولهم على مبالغ مالية على سبيل الرشوة.

 
‏بإجراء التحريات عن أنشطة التشكيل العصابى، تأكد صحة تلك المعلومات، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة ، والتي أذنت بضبط المتهمين والوسائل المستخدمة في ارتكاب جرائمهم، ‏وقامت هيئة الرقابة الإدارية بضبط مدير فرع ومراجعين اثنين بهيئة التنمية الصناعية، و٢ من وسطاء الاتفاقات المؤثمة وكذا أحد الأشخاص تخصص في تنفيذ واصطناع وتزوير المستندات المنسوبة لجهات الدولة.





الأخبار المتعلقة




‏تمكن رجال هيئة الرقابة الإدارية خلال تنفيذ إجراءات تفتيش المتهمين من ضبط مبالغ مالية من متحصلات جرائمهم وعدد من المستندات المصطنعة ‏وكذا المعدات والأجهزة المستخدمة في أعمال التزوير وبطاقات تحقيق شخصية منسوب صدورها لجهات سيادية.



‏وبعرض المتهمين على النيابة العامة قررت حبسهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات، وجارٍ قيام الهيئة بالتنسيق مع الجهات الرسمية لإلغاء كافة التراخيص الصادرة بموجب المحررات المزورة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play